ثقافي / سمو عميد كلية الآداب بجامعة الملك سعود يزور معرض الكتاب

الأحد 1439/7/1 هـ الموافق 2018/03/18 م واس
  • Share on Google+

الرياض 01 رجب 1439 هـ الموافق 18 مارس 2018 م واس
زار صاحب السمو الأمير الدكتور نايف بن ثنيان آل سعود عميد كلية الآداب بجامعة الملك سعود، اليوم معرض الرياض الدولي للكتاب .
وقال في تصريح صحفي خلال زيارته المعرض " يكفي هذا المعرض اعتزازا وافخراً أنه تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ، ويعد من المعارض التي يعتز بها كل مواطن ، واكتسب مكانة دولية ، ونعتز بكل الجهود التي تبذل من القائمين على هذا المعرض بدأً من معالي وزير الثقافة والإعلام وبقية المسؤولين في الوزارة والزملاء القائمين على المعرض " .
وأضاف : " سررت كثيراً بما شاهدته من الإقبال الكبير على الكتب والحرص في المعرض ، وأعرف الكثير ممن يترقب هذه الفترة لزيارة معرض الكتاب.. وهناك تطور نوعي في كتب المعرض وهذا يسرنا كثيرا وشاهدنا إنجازات كبيرة في المضمون وفي نوعية الكتب المقدمة والمطروحة ، كما سررت بأن هناك عدد كبير من المؤلفين سنوياً يصدرون كتب ذات قيمة وذات جدوى بمختلف الحقول والعلوم التي نفتخر بها سواء من الجوانب الإنسانية او من الجوانب العلمية " .
وأعرب عن شكره لإدارة المعرض على تعريفها لضيوف المعرض باجنحته والجهات المشاركات فيه التي عرفت بإنجازاتها في المعرض وقدمت خدماتها لزوار المعرض سواء على أرض المعرض أو من برامج التواصل الاجتماعي .
وعبر سمو الأمير الدكتور نايف بن ثنيان عن سعادته بمشاركة دولة الإمارت العربية المتحدة - ضيف شرف معرض الرياض الدولي للكتاب 2018 - ، وقال : " هذا لا يستغرب من الأخوان في دولة الإمارت وهي دولة شقيقة وجارة ويجمعنا بها جوامع كثيرة ، منها العروبة والجوار والدين وتقارب في كثير من الرؤى والأفكار .
// انتهى //
23:39ت م