اليوم الوطني / مدير عام صحة الرياض الفرحة الغامرة بيوم الوطن رسالة وفاء لقائد ملحمة التوحيد

الجمعه 1433/11/5 هـ الموافق 2012/09/21 م واس
  • Share on Google+

الرياض 05 ذو القعدة 1433 هـ الموافق 21 سبتمبر 2012 م واس
أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبدالكريم أن الجميع يستلهم في ذكرى اليوم الوطني الدروس العظيمة في ملحمة التوحيد ،ويستشعر مسؤوليته في خدمة الوطن كل في مجاله ،وأن نترجم استشعارنا لشرف الانتماء الوطني في أداء واجبنا، لما فيه رفعته وخيره،وأن نستشرف ما ننعم به من خير وأمن وما تشهده بلادنا من تطور في جميع المجالات والخدمات.
وقال الدكتور العبد الكريم في تصريح بهذه المناسبة : في يوم الوطن كل عام،تتجدد مشاعر الفخر والزهو بالانتماء إلى هذه البلاد المباركة التي أرسى الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود - رحمه الله - ركائز دولتها الحديثة،وحقق لها وحدتها الجغرافية والوطنية،لتنطلق مسيرة التطور والنهضة في عهود أبنائه البررة،وصولاً إلى هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - رعاه الله - ،الذي تنعم فيه المملكة بتلاحم القيادة والشعب لمواصلة مسيرة البناء والنهضة والتقدم .
وعبر عن مشاعر الفخر والاعتزاز بيوم الوطن وذكرى ملحمة التوحيد التي تتجدد كل عام ، مشيداً بما تحقق لقطاع الصحة من تقدم ورقي أتسم بشمولية توزيعه وجودة خدماته حتى أضحت المملكة مرجعاً طبياً في عدد من التخصصات .
ورفع بهذه المناسبة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين ،ولسمو نائبه ،ولكل أبناء الوطن ، سائلاً الله أن يحفظ بلادنا ، وأن يديم عليها أمنها واستقرارها وازدهارها .
// انتهى //
18:24 ت م NNNN