ثقافي / ندوة بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة حول استراتيجية تدريب طلاب المنح

الثلاثاء 1436/3/1 هـ الموافق 2014/12/23 م واس
  • Share on Google+

المدينة المنورة 01 ربيع الأول 1436 هـ الموافق 23 ديسمبر 2014 م واس
تنظم الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة غداً, ندوة بعنوان " نحو استراتيجية مستقبلية لتدريب طلاب المنح " يشرف عليها كرسي مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي لتنمية مهارات طلاب المنح بالجامعة , وذلك بمشاركة نخبة من مسؤولي طلاب المنح بالجامعة , وعدد من الخبراء والمهتمين داخل المدينة وخارجها .
وأوضح بيّن معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ، أن الندوة تهدف إلى التعرف على الاحتياجات التدريبية لطلاب المنح والإطلاع على التجارب المميزة التي تُعنى بتدريبهم وتأهيلهم ، إلى جانب استشراف متطلبات سوق العمل في البلدان التي ينتمون إليها وبناء وثيقة مرجعية حول مهارات تدريب طلاب المنح .
وأبان أن الندوة ستطرح عدداً من أوراق العمل ، حكّمتها لجنة علمية متخصصة ، فيما تناقش عدة محاور ، أهمها بناء شراكات دائمة مع الجهات المتخصصة في التأهيل والتدريب والتجارب العالمية المتميزة في مجال تأهيل طلاب المنح ، واستراتيجية تأهيلهم .
من جهته أوضح أستاذ الكرسي الدكتور علي بن إبراهيم الزهراني أن الندوة من البرامج المهمة ضمن خطة الكرسي الاستراتيجية ، فضلاً عن كونها فرصة لتلاقي الأفكار والخبرات بين من لهم قصب السبق في خدمة طلاب المنح .
// انتهى //
16:56 ت م