ذكرى البيعة / الدكتور السيف: ذكرى بيعة الملك سلمان بن عبدالعزيز مناسبة عزيزة

السبت 1437/4/6 هـ الموافق 2016/01/16 م واس
  • Share on Google+

الرياض 06 ربيع الآخر 1437 هـ الموافق 16 يناير 2016 م واس
أكد المدير التنفيذي للشؤون الصحية في المدينة الطبية بجامعة الملك سعود الدكتور فيصل بن عبدالله السيف، أن مناسبة الذكرى الأولى لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مقاليد الحكم في المملكة مناسبة عزيزة على قلوب كل المواطنين.
وقال في تصريح بهذه المناسبة : إن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله – أسهمت في إيجاد العديد من البرامج والخطط التنموية التي ركزت على النهوض بالحركة التنموية للمملكة، والرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مع التأكيد على موقف المملكة الحازم في حقها على حفظ المقدرات والثوابت في مملكتنا الغالية.
وأكد أن القطاع الصحي في المملكة حظى على مدى عقود ماضية بدعم كبير من الدولة للارتقاء بمستوى خدمات هذا القطاع الحيوي لكي يصبح مرجعاً ليس على المستوى المحلي وحسب بل والإقليمي والدولي ، مبينا أن رسوخ المكانة الاقتصادية للمملكة رغم التحديات الراهنة جاء بفضل الله ثم بفضل حنكة وإدارة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسوف يكون ذلك داعمًا للنهضة التنموية الشاملة التي يعيشها الوطن بما في ذلك القطاع الطبي.
وسأل الدكتور فيصل السيف في ختام تصريحه الله العلي القدير أن يديم علينا الأمن والأمان وأن يحفظ وطننا الغالي وقيادتنا الرشيدة من كل مكروه.
//انتهى//
09:14 ت م NNNN