رياضي / اختتام ملتقى الشباب الإبداعي بالرياض

السبت 1437/4/13 هـ الموافق 2016/01/23 م واس
  • Share on Google+

الرياض 13 ربيع الآخر 1437 هـ الموافق 23 يناير 2016 م واس
اختتمت أمس فعاليات ملتقى الإبداع الشبابي الذي نظمته الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في إدارة الهيئات الشبابية والجمعية العربية السعودية لبيوت ممثلة في بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب بالرياض، بحضور وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الشباب سليمان بن عبدالرحمن المسند والأمين العام للجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب محمد الخربوش .
واطّلع المسند خلال جولته على أجنحة الفعاليات التي استمرت 23 يوماً وشملت الفنون التشكيلية بقلم الرصاص والرسم الحر والتصوير الضوئي ومعرض التراث الذي تضمن المجسمات التراثية ذات الطابع المعماري القديم ، والأعمال الحرفية اليدوية .
ثم بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بآيات من القران الكريم ، ثم وقفة وفاء من المشاركين في الملتقى لجنودنا البواسل ، تلاها عرض فيلم مرئي يحكي فعاليات الملتقى ، بعدها استمع الحضور إلى فقرة إنشادية ، ليتم بعد ذلك تكريم الرعاة والمشاركين في الملتقى واختتم الحفل بالعرضة السعودية.
وكانت فعاليات الملتقى وورش العمل قد شهدت خلال الفترة الماضية زيارة عدد من المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب يتقدمهم معالي مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور منصور المنصور ووكيل الرئيس العام لشئون الشباب عبد الإله الدلاك والمشرف العام على الإدارة العامة للإعلام والنشر في الرئاسة العامة لرعاية الشباب رجاء الله السلمي.
من جانبه أوضح وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الشباب سليمان المسند أن ماشاهده من فعاليات متنوعة ومن نتائج ومعطيات للمشاركين في هذا الملتقى كان محل إعجاب وتقدير الجميع ، مؤكداً حرص وكالة شؤون الشباب على تفعيل التعاون مع الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب من خلال تنفيذ برامج وفعاليات شبابية ، منوهاً بحرص واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب ودعمه لجميع البرامج الشبابية الهادفة .
فيما أكد الأمين العام للجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب محمد الخربوش أن ما تضمنه ملتقى الإبداع الشبابي يعد باكورة عمل رائع مستقبلاً ومصدر فخر بوجود مواهب سعودية في شتى المجالات تفاعلت مع ما تقدمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب وبيوت الشباب ، وهو ما يزيد الحماس والتفاعل بشكل أكبر من المسؤولين والقائمين على البرامج الشبابية ،مشيداً في هذا الصدد بالتعاون القائم ما بين
الرئاسة العامة لرعاية الشباب وبيوت الشباب في المملكة ، لاستغلال الإمكانات المادية والمنشآت الحكومية لخدمة المجتمع .
// انتهى //
08:12 ت م