عام / تعليم جدة يكرم الطالبات المتفوقات والمُرشدات المتميّزات

الثلاثاء 1437/5/28 هـ الموافق 2016/03/08 م واس
  • Share on Google+

جدة 27 جمادى الأولى 1437 هـ الموافق 07 مارس 2016 م واس
رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة عبطاء بنت مقرن بن عبدالعزيز، اليوم حفل تكريم الطالبات المتفوقات الذي أقامه تعليم جدة ممثلاً في إدارة التوجيه والإرشاد بنات بعنوان "أنتِ فخر الوطن" بحضور عدد من مديرات المكاتب والمرشدات المتميزات ومديرات المدارس وأمهات الطالبات المكرمات بالإضافة إلى 460 طالبة متفوقة .
وأعربت مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية نور باقادر، عن سعادتها بالطالبات المتفوقات، مؤكدة أن تحقيق الصدارة لم يكن بالأمر السهل وإنما كان نتيجة الصبر والكفاح والإرادة القوية فالشكر لأسرة الطالبة ولمدرستها ولمعلماتها على جميل الرعاية والاهتمام .
ثم ألقت مديرة إدارة التوجيه والإرشاد حياة المطوع، كلمة عبرت فيها عن فخرها بالطالبات المتفوقات فهن صنّاع النجاح ومستقبل الوطن, فكل طالبة متفوقة في مجتمعنا هي قوة لدينها ثم وطنها , تجتهد وتتميّز لتصنع بذلك فكرًا رائدًا وعقلاً مبدعاً .
بعدها ألقت راعية الحفل سمو الأميرة عبطاء بنت مقرن كلمة أشادت فيها بالجهود المبذولة فهذا يوم مشرق من أيام التعليم يزهو فيه الجميع فخرًا بتكريم طالبات بذلن جهدًا عظيما واستطعن بفضل الله وتوفيقه من إحراز التفوق.
عقب ذلك تحدثت رئيسة جامعة عفت الدكتورة هيفاء جمل الليل، عن دور العلم في نهضة الوطن فالأمم لا تُبنى إلا بسواعد أبنائها وبناتها، معبرة عن سرورها بمشاركة جامعة عفت هذا الاحتفال البهيج لتكريم المتفوقات .
ثم ألقت الطالبة ندى الحربي كلمة المتفوقات شكرت فيها كل من وقف خلف تفوقهن .
واختتم الحفل بتكريم الطالبات المتفوقات بشهادات الشكر والهدايا التقديرية , كما تم تكريم المرشدات الطلابيات والمشرفات المتميزات بالدروع التذكارية.
يذكر أن هذا الحفل لتكريم المتفوقات والمرشدات المتميزات يقام سنويا بإبداعات ولمسات تنظميه رائعة من إدارة الإرشاد والتوجيه تقديرًا وشكرًا لجميع الطالبات المتفوقات والمرشدات المتميزات اللاتي استطعن تحقيق الانجاز وساهمن في البناء والتميز .
// انتهى //
01:20 ت م