رياضي / الفارس ريان الريس بطلاً لكأس وزارة الداخلية

الأحد 1437/6/18 هـ الموافق 2016/03/27 م واس
  • Share on Google+

الرياض 18 جمادى الآخرة 1437 هـ الموافق 27 مارس 2016 م واس
توج الفارس ريان الريس بطلاً لكأس وزارة الداخلية أمس في ختام فعاليات البطولة المفتوحة السادسة لقفز الحواجز التي أقيمت على ميدان المدرسة الدولية بالرياض.
وسلم مساعد مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة الداخلية علي العصيمي الكأس للفارس الذي نجح في تجاوز جولتي الكأس بـ ٥ أخطاء , فيما نال المركز الثاني الفارس عبدالله الفريح وحصانه "توان" وحل ثالثاً الفارس خالد الجريسي وجواده "الضرس" حل رابعاً والفارس عبدالله ابراهيم وجواده "زيفرس" وفي المركز الخامس الفارس بندر بن محفوظ وجواده "اتلانتك".
وشهدت منافسات الكأس مشاركة ١٤ فارساً في جولتين محسوبة الأخطاء حيث أنهى الريس الجولة الأولى بدون أخطاء بينما ارتكب ٤ أخطاء وخطأ واحد للزمن في الجولة الثانية ليحقق بذلك المركز الأول ويتوج بطلاً لكأس وزارة الداخلية.
ومن جانبه أشاد علي العصيمي بمستوى الفرسان المشاركين في شوط الوزارة وقال : "وزارة الداخلية بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الداخلية حريصة كل الحرص على دعم قطاع الشباب في كافة المجالات عامة وفي الفروسية خاصة، وفخورون اليوم بحصول فارس في مقتبل العمر على كأس الوزارة ".
وبارك العصيمي لجميع الفائزين , متمنياً التوفيق للذين لم يحالفهم الحظ , مقدماً شكره للمنظمين من اتحاد الفروسية السعودي على إقامة مثل هذه المناسبات لهذه الرياضة الأصيلة التي من شأنها رفع علم المملكة خفاقاً في المحافل الدولية".
//انتهى //
18:28 ت م