عام / الأمير تركي الفيصل يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات كلية الطب بجامعة الفيصل

الخميس 1437/7/21 هـ الموافق 2016/04/28 م واس
  • Share on Google+

الرياض 21 رجب 1437 هـ الموافق 28 ابريل 2016 م واس
رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية عضو مجلس الأمناء بجامعة الفيصل مساء أمس حفل تخريج طلاب وطالبات كلية الطب بجامعة الفيصل من حملة البكالوريوس والماجستير ،وذلك بمقر الجامعة في الرياض ،بحضور أصحاب السمو والمعالي وأولياء أمور الخريجين .
وشمل التخريج في مرحلة البكالوريوس 72 طالبة يمثلن الدفعة الأولى،و 80 طالباً يمثلون الدفعة الرابعة، و25 طالباً و 28 طالبة في برامج الدراسات العليا - ماجستير - في تخصصات الأشعة والعلوم الحيوية ومكافحة العدوى والمشورة الجينية .
ورحب معالي رئيس جامعة الفيصل عضو مجلس الشورى الدكتور محمد آل هيازع في كلمته خلال الحفل بسمو الأمير تركي الفيصل والحضور،مقدماً التهنئة للخرجين والخريجات.
وقال :" نحن اليوم لا نحتفل بانتهاء رحلة علم لخريجينا وخريجاتنا بل نزرع البذور الأولى لبدء رحلة عمل ، وقصة هذه الأجيال التي تلبس اليوم ثياب البهاء في دثار التخرج ".
وأعلن الدكتور آل هيازع، عن انتهاء استعدادات الجامعة لافتتاح عدد من التخصصات النوعية "العلوم الطبية التطبيقية " واكتمال تصاميم فرع جامعة الفيصل بجدة التي تضم أربع كليات هي : الادارة والطب والصيدلة والعلوم الطبية التطبيقية.
وأعرب عن الشكر والتقدير لمجلس أمناء الجامعة ولصاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد رئيس اللجنة التنفيذية على الدعم والرعاية،ولمعالي وزير التعليم وجهاز الوزارة على ما تحظى به الجامعة من تعاون ودعم، كما شكر صاحبة السمو الملكي الأميرة مها بنت مشاري بن عبدالعزيز وكيلة الجامعة للتطوير والعلاقات الخارجية والفريق العامل معها على تنظيم هذا الحفل .
وفي ختام الحفل كرم صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل الخريجين والخريجات .
// انتهى //
11:13 ت م