اجتماعي / الحفل الختامي لبرنامج " اصنع مهارة 12 " بالدمام

الثلاثاء 1438/4/12 هـ الموافق 2017/01/10 م واس
  • Share on Google+

الدمام 12 ربيع الآخر 1438 هـ الموافق 10 يناير 2017 م واس
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية , حضر وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد البتال مساء اليوم, الحفل الختامي لبرنامج "اصنع مهارة 12" الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية لأحياء الروضة وتوابعها بالدمام، وذلك بمقر اللجنة بحي الروضة بالدمام .
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، تلا ذلك عرض مرئي عن برنامج " اصنع مهارة 12 ".
بعد ذلك ألقى رئيس مجلس إدارة اللجنة محمد الخميس كلمة بين فيها أن اللجنة اهتمت بالأنشطة الشبابية منذ تأسيسها عام 1425هـ حيث أقامت أكثر من 250 برنامجاً ودورة تدريبية ومنها برنامج " اصنع مهارة 12 " الذي يستهدف تدريب الشباب بأكثر احترافية وأقل تكلفة ممكنة.
عقب ذلك ألقى وكيل إمارة المنطقة الشرقية كلمة نقل فيها تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، معربا عن سعادته بالمشاركة في الحفل الختامي لتكريم الداعمين والفريق التنفيذي للبرنامج، وذلك تقديرا لمن بذل وعمل في إنجاح هذا البرنامج المتميز الذي حصد عدة جوائز على مستوى المملكة ودول مجلس التعاون.
وبين أن العمل الاجتماعي يعتبر ركيزة أساسية في بناء المجتمعات وتنميتها حيث يستشعر أفرادها قيمة المسؤولية الملقاة على عاتق أبناء الوطن دون استثناء، لافتا إلى أنه يتوجب على الجميع إدراك مدى اهتمام الحكومة الرشيدة بكل ما من شأنه النهوض بالمجتمع وفي مقدمتها مؤسسات القطاع الخيري التي لا تكاد تخلو أي مدينة أو محافظة من وجود أثر واضح وملموس لها .
ونوه الدكتور البتال بما تقوم به لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء الروضة والاتصالات والريان والواحة بالدمام من برامج نوعية لقيت قبولا واسعا لدى المستفيدين بعد أن جاء أثرها ملموسا ومشاهدا للعيان في تنمية المهارات والقدرات لدى شباب وشابات المنطقة.
وأشاد بالشراكة الإستراتيجية بين اللجنة ودار اليوم للإعلام وغرفة الشرقية في تنفيذ البرنامج، متمنيا أن تكون هذه الشراكة نموذجا يحتذى به في التعاون بين مؤسسات المجتمع لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.
وشكر الدكتور البتال في ختام كلمته القائمين على هذا البرنامج والداعمين وكل المساهمين في إنجاحه، متمنيا لهم المزيد من النجاح.
وفي ختام الحفل كرّم وكيل إمارة المنطقة الشرقية القائمين على البرنامج والرعاة والداعمين.
// انتهى//
23:32ت م