اجتماعي / ملتقى للجمعيات الخيرية والتعاونية ولجان التنمية الاجتنماعية بالباحة

الاربعاء 1438/4/13 هـ الموافق 2017/01/11 م واس
  • Share on Google+

الباحة 13 ربيع الآخر 1438 هـ الموافق 11 يناير 2017 م واس
أقام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالباحة، أمس، ‏ملتقى الجمعيات الخيرية والتعاونية ولجان التنمية الاجتماعية، بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، وذلك بمقر الشؤون الأكاديمية بمستشفى الملك فهد بالباحة.
‏ واستهل اللقاء بآيات من الذكر الحكيم، ثم القى مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أحمد العاصمي كلمة رحب فيها بوكيل أمارة منطقة الباحة، معبرا عن شكرة للحضور على حرصهم للاستفادة والأرتقاء ‏بأعمال القطاع الخيري واهتمامهم بالتعاون بين القطاع الخيري والقطاعات الأخرى لتوفير أفضل الخدمات للمستفيدين.
‏ثم ألقى ‏وكيل إمارة منطقة الباحة كلمة نوه فيها بالدور الذي يقوم به القطاع الخيري بمنطقة الباحة،داعيا إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء وعمل الشراكه المجتمعية ‏مع القطاعات الأخرى لخدمة المستفيدين من البرامج الخيرية بالمنطقة.
عقب ذلك كرم وكيل الإمارة المشاركين في مهرجان التطوع العالمي، والمشاركين من القطاع الخيري في مبادرة ‏خير وخلف التي تعنى بأبناء الشهداء وذويهم، ‏والشركاء من الاعلاميين.
بعد ذلك ناقش الملتقى 5 أوراق عمل بعنوان " ‏قطاع العمل والخدمات المقدمة الى القطاع الخيري"، و"‏صندوق الموارد البشرية والاستقدام" ، و‏"قطاع الضمان والشراكة المجتمعية مع القطاع الخيري" ، و"‏قطاع الرعاية والشراكة المجتمعية مع القطاع الخيري (العنف الأسري - الإرشاد - الايتام "، و"رؤية وكالة التنمية الاجتماعية 2030 .
//انتهى//

16:50ت م