اجتماعي / مكاتب الضمان الاجتماعي بمنطقة الرياض تواصل حملة تحديث البيانات للمستفيدين

الأربعاء 1438/4/13 هـ الموافق 2017/01/11 م واس
  • Share on Google+

الرياض 13 ربيع الآخر 1438 هـ الموافق 11 يناير 2017 م واس
تواصل مكاتب الضمان الاجتماعي بمنطقة الرياض حملة تحديث بيانات المستفيدين , بناء على قرار الاجتماع الذي عقده مستشار معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعيه المهندس ماجد العصيمي مع اللجنة التوجيهية ، وتشمل بيانات التحديث : " الاسم، والهويه، ورقم المستفيد، والمكتب التابع له " .
وأهاب مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه بمنطقة الرياض المهندس طارق الزهراني بالمستفيدين سرعة إنهاء إجراءات التحديث حتى تتمكن المكاتب من إنهاء كل ما يتعلق بالصرف في أسرع وقت.
ويتجاوز عدد المكاتب التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض التي تقدم خدماتها للمستفيدين أكثر من 17 مكتبا في الرياض ، والخرج، والافلاج، وحوطة بني تميم، والسليل، ووادي الدوسر، وشقراء، وحريملاء، والقويعيه، وساجر، ونفي، والزلفي، والمجمعة، وحوطة سدير، وعفيف ، والدوادمي، والفرع النسوي بشرق الرياض.
ويستفيد من خدمات مكاتب الضمان 17520 مستفيدا من الفئات التالية : من بلغوا سن الشيخوخه، والأيتام، وذوي الظروف الخاصه ، ومن هم بحكم الأيتام، والمعاقون حاملو بطاقات التنقل، والمصابون بعجز مؤقت، والمصابون بعجز دائم، وأسر السجناء، والأسر المهجورة أو المعلقه، والأسر المتغيب عائلها أو المفقود " ، إلى جانب إعانات مقطوعه لمستفيدين غير مشمولين ومستفيدين مشمولين ومستثنين بقرار، ومساعدة "خروج من السجن"، والمتضررين من "كوارث الحريق.
// انتهى //
18:04ت م