اجتماعي / جمعية الأطفال المعوقين تكرم ممثلين 70 شركة

الاثنين 1439/2/24 هـ الموافق 2017/11/13 م واس
  • Share on Google+

الرياض 24 صفر 1439 هـ الموافق 13 نوفمبر 2017 م واس
كرمت جمعية الأطفال المعوقين، في مقر مركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين، ممثلي 70 شركة ومؤسسة مالية وتجارية من القطاع الخاص، وذلك تقديراً لدعمهم ورعايتهم لبرنامج رسومات وابداعات الأطفال المعوقين خلال العام 2017م.
وألقى معالي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم، خلال الحفل الذي نظمته الجمعية بهذه المناسبة، أوضح فيها أن ابداعات ورسومات الأطفال من منسوبي الجمعية هي تتويج لما يحظون به من رعاية وتأهيل وتعليم وعلاج ،منوها بالمبادرات الخيّرة للشركات التي تبنت الاعمال الفنية لأطفال الجمعية واستثمارها في بطاقات يتم إهدائها في المناسبات المختلفة .
وقال السويلم: " إن تفاعل الشركات والمؤسسات والبنوك مع هذا البرنامج الرائد ووصول أعداد البطاقات التي تم تسويقها إلى 10 ملايين بطاقة يعكس مدى حرص هذا القطاع على تحمل مسؤولياته الاجتماعية، وثقته في أداء الجمعية ورسالتها الإنسانية الخيرية، وطريق لعمل الخير بإذن الله.
من جهته أعرب الأمين العام للجمعية عوض عبد الله الغامدي عن شكره للمؤسسات والشركات التي بادرت برعاية كتيب "رسومات وابداعات الأطفال" وبلغ عددها 70 مؤسسة وشركة، منوها بالشركات التي كانت سباقة في الحصول على رسومات الأطفال والاستفادة منها كبطاقات تهاني خلال العام 2017 م.
وأبان أن عددا كبيرا من أطفال الجمعية شاركوا في إبداع العشرات من الرسومات الفنية المتنوعة، وان أهمية هذا البرنامج تتمثل في إعادة اكتشاف قدرات هؤلاء الأطفال، وإبراز إبداعاتهم ومشاعرهم كوسيلة للاندماج في المجتمع. مشيرا إلى أن مردود البرنامج، مهما بلغ، فأن أهميته فيما يشعر به الأطفال وأسرهم من سعادة وثقة بالنفس والاحساس بالتفوق.
// انتهى //
17:17ت م