اجتماعي / محافظ أملج يرعى حفل تخرج دورات جمعية أبطال لرعاية الأيتام

الثلاثاء 1439/2/25 هـ الموافق 2017/11/14 م واس
  • Share on Google+

أملج 25 صفر 1439 هـ الموافق 14 نوفمبر 2017 م واس
رعى محافظ أملج زياد بن عبدالمحسن البازعي أمس , حفل تخرج دورات صيانة الجوالات المتقدمة التي نظمتها جمعية أبطال لرعاية الأيتام بمحافظة أملج , بحضور عميد الكلية الجامعية بالمحافظة الدكتور علي القرني, وذلك بقاعةالندوات بإسكان الملك عبدالله التنموي بالمحافظة .
وأكد محافظ أملج، في كلمته التي ألقاها خلال الحفل، أن الشاب السعودي يجد التدريب والتأهيل المجاني والقروض الحسنة الميسرة التي تمكنه من الانخراط في سوق العمل الحر والاعتماد على النفس بما يجعله مؤهلاً لخدمة مجتمعه من خلال بناء المشاريع الصغيرة التي تنمو وبالتالي توفر فرص وظيفية لأقرانه.
من جهته أوضح رئيس جمعية أبطال لرعاية الأيتام رائد علي النزاوي أن الدورات التي عقدت استفاد منها 34 متدرباً في تخصص المبيعات وصيانة الأجهزة الذكية بمستوى مبتدئ ومتقدم بواقع 50 ساعة تدريبية، وحصل المتدربون على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني ’ فيما يجري الآن تدريب 30 فتاة في نفس هذه الدورات وسيتم تخريجهم قريباً.
وقدم مستشار تنمية الموارد البشرية بمعهد ريادة بينبع ماجد الرفاعي عرضاً عن ما يقدمه معهد ريادة الأعمال الوطني للشباب من دراسة جدوى وتدريب وتأهيل واستشارة وقروض ودعم مرتبات.
// انتهى //
16:25ت م