عام / انطلاق فعاليات " هلا سعودي " بالواجهة البحرية بالخبر

الجمعة 1439/5/2 هـ الموافق 2018/01/19 م واس
  • Share on Google+

الدمام 02 جمادى الأولى 1439 هـ الموافق 19 يناير 2018 م واس
انطلقت أمس فعاليات مهرجان "هلا سعودي"، بحضور رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي، والذي تستمر فعالياته 10 أيام ، و ذلك على الواجهة البحرية بالخبر.
وأكد المهندس الزايدي أن البلدية حرصت على تهيئة موقع المهرجان بما يتناسب مع حجم الحضور اليومي، وما يتضمنه من الأنشطة والبرامج والفعاليات المتعددة التي تتطلب الاستعداد لهذا الحدث الكبير، والمتوقع أن يفتح آفاقاً سياحية وترفيهية خلال فترة إقامته.
وأضاف أن البلدية تتابع أعمال الصيانة والإنارة والنظافة في الموقع على مدار الساعة, بالإضافة إلى زيادة عدد عمال النظافة خلال فترة المهرجان وبما يضمن راحة المواطن والمقيم والزائر واستمتاعهم بأجواء المهرجان.
وأشارت المدير العام للمهرجان أمل الزنيد من جهتها إلى أن المهرجان انطلق بحضور عدد كبير من الزوار منذ انطلاقته التي بدأت بفقرات متنوعة منها مسرح الطفل وأمسيات شعرية وأدبية وقسماً يختص بالفنون التشكيلية، كما شمل المهرجان فتح خمس قرى تراثية أبوابها للزوار والتي تجسد مناطق المملكة، وينقل من خلالها الموروث القديم والحرف اليدوية التي تمثل ما كان عليه الآباء والأجداد ، مضيفة بأن الأوبريت الوطني كان مميزا وتفاعل الجمهور مع كلماته وأدائه الرائع.
// انتهى //
20:21ت م