اقتصادي / الهيئة السعودية للمقاولين تنظم حفلها السنوي وتطلق مبادراتها

الثلاثاء 1439/5/27 هـ الموافق 2018/02/13 م واس
  • Share on Google+

الرياض 27 جمادى الأولى 1439 هـ الموافق 13 فبراير 2018 م واس
نظمت الهيئة السعودية للمقاولين أمس، الحفل السنوي للهيئة وأطلقت مبادراتها، برعاية معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي.
وقدمت الهيئة خلال الحفل عرضا مرئيا أبرز خطتها الاستراتيجية والنسخة المطورة من برنامج "مقاول"، بالإضافة لبرنامج "مزايا" الذي يستهدف منسوبي قطاع المقاولين، إذ يتجاوز عددهم أربعة ملايين موظف مقسمين على أكثر 140000 منشأة.
واستعرضت الهيئة السعودية للمقاولين الترابط بين أهدافها ورؤية المملكة 2030، والتحديات التي تواجه قطاع المقاولات في المملكة بالإضافة لإنجازات الهيئة وخططها المستقبلية.
بدوره أوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة المهندس أسامة بن حسن العفالق في كلمة له أن رسالة الهيئة تتمثل في تنظيم قطاع المقاولات من خلال وضع وتنفيذ معايير مرتفعة الجودة وتشجيع الابتكار وتنمية المهارات وتحسين التواصل في القطاع وتحقيق الاستدامة الاقتصادية.
ودشن العفالق خلال الحفل برنامج خدمات العضوية بالهيئة، الذي يعطي قيمة مضافة للعضوية تتجاوز مبلغ الاشتراكات التي تدفعها المنشأة بمراحل، حيث تتيح للعضو الاستفادة من برنامج "مقاول"، وتساعده في اتباع الأسلوب الأمثل لاختيار المقاول وكذلك الأسلوب الأمثل لعرض قدرات المقاول المهنية والفنية وإنجازاته المتراكمة.
// انتهى //
17:11ت م