رياضي / انطلاق بطولة المملكة الأولى للرياضات اللاسلكية غداً

الثلاثاء 1439/5/27 هـ الموافق 2018/02/13 م واس
  • Share on Google+

الرياض 27 جمادى الأولى 1439 هـ الموافق 13 فبراير 2018 م واس
يشهد مقر الرياضات اللاسلكية في بنبان (شمال الرياض) غداً إنطلاق منافسات بطولة المملكة الأولى للرياضات اللاسلكية لفئة الطائرات "الجت" والـ 3D عند السادسة صباحاً .
وتقام عند العاشرة صباحاً منافسات الجولة الأولى لفئتي الدراق ريس وتستمر حتى الثانية ظهراً تليها الجولة الختامية لطيران الجت و الـ"3D" وتستمر حتى الخامسة عصراً وهي الفترة نفسها التي ستنطلق فيها منافسة فئة الكراولر، على أن يتم اعتماد النتائج النهائية للتصفيات في ختام اليوم .
وكانت اللجنة الفنية لفئة الطائرات أرجأت انطلاق منافسات البطولة ليوم غد بسبب الأحوال الجوية التي حالت دون البدء في السباقات في أول أيام البطولة.
وأعطت اللجنة الفنية لفئة السيارات الضوء الأخضر للمتسابقين بزيارة حلبة السباق بحضور لجنة التحكيم ،للتعرف على آلية فحص نماذج السيارات وإكمال الاستعدادات للسباق .
يذكر أن الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد يقدم 11 فعالية مصاحبة لمنافسات البطولة تشتمل على عروض الطائرات والسيارات اللاسلكية والألعاب الهوائية والذكية والحركية وألعاب الواقع الافتراضي والألعاب الذهنية، ومنصة لترفيه الأسرة والطفل، وعروضاً شعبية، إضافة إلى مشاركة الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، وتقديم مسابقات وسحوبات على جوائز يومية للحضور، كما خصصت منطقة لعربات تقديم الطعام "الفود تراك"، فيما تبدأ الفعاليات من العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء .
// انتهى //
22:04ت م