عام / كلية المجتمع / فتح باب القبول .

الثلاثاء 1427/12/19 هـ الموافق 2007/01/09 م واس
  • Share on Google+

الدمام 19 ذو الحجة 1427هـ الموافق 09 يناير 2007م واس
تبدأ كلية المجتمع بالدمام التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن فتح باب القبول للطلاب الراغبين في الدراسة بالكلية للفصل الدراسي الثاني من العام الحالي 1427 / 1428هـ وذلك اعتبارا من يوم السبت غرة محرم 1428هـ وحتى يوم الاربعاء الموافق للخامس من شهر محرم القادم .
واوضح عميد الكلية الدكتور محمد بن احمد قروان انه بامكان الطلاب الراغبين في الالتحاق بالكلية تعبئة طلب القبول وذلك بالدخول الى موقع الكلية على شبكة الانترنت مشيرا الى انه شروط القبول تتضمن ان يكون الطالب سعودي الجنسية وان يكون حاصلا على الثانوية العامة من فرع العلوم الطبيعية او التقنية وحاصلا على تقدير امتياز من فرع العلوم الادارية وان لا يكون قد مضى على تخرجه من الثانوية العامة اكثر من خمسة اعوام وان لايكون قد سبق له الالتحاق بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن او اي من الكليات والبرامج التابعة لها .
وقال الدكتور قروان ان الكلية تفضل ان يكون الطالب المتقدم لها من الطلاب الذين سبق لهم اداء امتحان المقررات الدراسية الذي تقدمه جامعة الملك فهد للبترول والمعادن والكليات التابعة لها للطلاب الراغبين في الالتحاق بها .
جدير بالذكر ان نتائج القبول ستعلن من خلال نفس الموقع ولا يتطلب حضور الطلاب للكلية حيث تتم عملية التقديم بالكامل الكترونيا عن طريق الموقع .
// انتهى // 1854 ت م