عام / أمير منطقة عسير يكرم المتفوقين والمتفوقات

السبت 1434/4/13 هـ الموافق 2013/02/23 م واس
  • Share on Google+

أبها 13 ربيع الآخر 1434هـ الموافق 23 فبراير 2013م واس
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اليوم حفل تكريم أوائل المتفوقين والمتفوقات للعام الدراسي 1432 - 1433هـ , وذلك بفندق قصر أبها.
وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان كلمة بين فيها أن عدد الطلاب والطالبات المكرمين للعام الدراسي 1432 - 1433هـ بلغ 300 متفوق ومتفوقة.
وأوضح أن التعليم في المنطقة يحظى بدعم مستمر وجهود عظيمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ.
وأشاد آل كركمان بما يلقاه التعليم من اهتمام ومتابعة دائمة ومستمرة من سمو أمير منطقة عسير , كما ثمن الجهد والمتابعة التي وجدها الطلاب والطالبات المتفوقون من أولياء أمورهم الذين يحصدون اليوم ثمار جهود أبنائهم وبناتهم .
بعد ذلك دشن الأمير فيصل بن خالد مشروع التعليم الإلكتروني بالمنطقة , الذي سيطبق في 10 مدارس للبنين والبنات للمرحلتين المتوسطة والثانوية , وسيبلغ عدد المستفيدين من المشروع أكثر من 10.000 مستفيد من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور ومنسوبي الإدارات العامة.
وأكد مدير المشروع المهندس سعد العمري أن المشروع يهدف إلى مساعدة الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات لتجويد عملية التعليم من خلال استثمار أساليب التعليم والتعليم الإلكتروني وإتاحة الفرصة للمتعلم لاختيار المكان والزمان المناسبين للتعليم وتفعيل التواصل بين المعلم والطالب وأولياء أمورهم وتقديم المحتوى العلمي بأسلوب رقمي جاذب من خلال الفصول الافتراضية.
عقب ذلك شاهد سمو أمير منطقة عسير والحضور أوبريتاً بعنوان " نجوم مضيئة تحتفل بسلامة ملك عظيم ".
وفي نهاية الحفل سلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز المتفوقين شهادات التفوق والتقدير.
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن عسيى ومدير مكتب سمو أمير المنطقة محمد بن مجثل.
//انتهى//
15:15 ت م