عام / أمير عسير يكرم أوائل المتفوقين والمتفوقات في مدارس المنطقة

الأحد 1435/4/23 هـ الموافق 2014/02/23 م واس
  • Share on Google+

أبها 23 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 23 فبراير 2014 م واس
كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير اليوم, أوائل المتفوقين والمتفوقات بالمنطقة لعام 1433 هـ - 1434 هـ, وذلك بفندق قصر أبها.
وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان كلمة ثمن خلالها الجهود والدعم اللا محدود من قبل القيادة الرشيدة بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - ومتابعة سمو أمير عسير المستمرة للحركة التعليمية بالمنطقة.
بعد ذلك ألقى كلمة أولياء الأمور وكيل كلية العلوم بجامعة الملك خالد الدكتور خالد بن عبد العزيز الزيلعي أكد خلالها أن التكريم يأتي في إطار اهتمام القيادة بهذا الجانب، إيماناً منها أن التطور والازدهار مرهونٌ بأبنائها، فهم ثروة الوطن وبهم تُستشرف الحياة والمستقبل, مشيراً إلى أن التفوق الدراسي لم يعد مرتبطاً بالقدرات، وإنما أصبح مرتبطاً بالعديد من العوامل ومنها وضع الخطط والمناهج في قالبٍ متناسق منظم.
وأضاف الدكتور الزيلعي أن المتأمل في واقعنا المعاصر يدرك أن التنافس بين الأمم في المجالين العلمي والتقني يعتمد أساساً على رصيد الأمم من الكوادر النابغة، وأن الاهتمام بها مطلب من متطلبات العصر.
وفي نهاية الحفل كرم سمو الأمير فيصل بن خالد الطلاب المتفوقين, ثم تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.
حضر الحفل مدير عام مكتب سموه محمد بن علي آل مجثل ورئيس الشؤون الخاصة فيصل بن مشرف.
// انتهى //
15:02 ت م