عام / بلدية أملج تكمل استعداداتها لاحتفال الأهالي بعيد الفطر المبارك

الأحد 1435/9/30 هـ الموافق 2014/07/27 م واس
  • Share on Google+

تبوك 30 رمضان 1435 هـ الموافق 27 يوليو 2014 م واس
أكملت بلدية محافظة أملج ، استعداداتها لإقامة احتفال أهالي المحافظة ، بعيد الفطر المبارك من خلال تجهيز مقر الاحتفال في حديقة الاحتفالات العامة بالمحافظة.
وأكد رئيس بلدية محافظة أملج بالنيابة علي بن زارع الرفاعي أن هذه الجهود الكبيرة التي تبذلها البلدية لتجهيز وتنفيذ احتفال الأهالي بالعيد تزامن معها تنفيذ العديد من الأعمال البلدية في أرجاء المحافظة من تركيب عقود الزينة على أعمدة الإنارة في شوارع المحافظة وميادينها وزيادة فرق النظافة والصيانة خاصة في الأماكن السياحية التي تكون مقصداً للأهالي والزوار.
وأشار الرفاعي إلى أن البلدية سخرت كوادرها وطاقتها لهذا الهدف داعياً الجميع للمشاركة وحضور حفل أهالي محافظة أملج بعيد الفطر المبارك والاستمتاع بما يقدم من فقرات وبرامج راعت فيها اللجنة المنظمة أذواق الجميع والذي سوف يبدأ بعد صلاة العشاء مباشرة من يوم العيد ويستمر على مدى أيام العيد الثلاثة.
من جهته قال المنسق العام للاحتفال محمد حامد السناني: "هناك جهود كبيرة قامت بها المحافظة والبلدية وكافة الجهات المشاركة والداعمة للتنسيق والإعداد لاحتفال بعيد الفطر المبارك الذي يتضمن العديد من البرامج والفقرات المميزة" , مؤكداً أن ما سيميز حفل العيد لهذا العام هو وجود فرقة متخصصة لتقديم برامج الأطفال حيث ستكون متواجدة خلال أيام العيد وكذلك مشاركة فرقة الفنون الشعبية بأملج بالألوان الشعبية التي تزخر بها المحافظة إضافة لتواجد الشعر بجميع أنواعه سواء كان النبطي وشعر الكسرة التي تعالج قضايا اجتماعية.
وأضاف: "ستقام مسابقة كبيرة بعنوان "بر بحر" تتناول أملج كموضوع لطرح الأسئلة في جانب البر والبحر وسيُحكمها نخبة من كبار السن وأيضا ستقدم لوحة وطنية فنية تعبر عن حب الوطن".
// انتهى//
18:36 ت م