عام / رئيسة مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى الفلسطينيين تثمن أمر خادم الحرمين الشريفين باستضافة ألف حاج فلسطيني من ذوي الشهداء الفلسطينيين

الخميس 1436/12/4 هـ الموافق 2015/09/17 م واس
  • Share on Google+

رام الله 03 ذو الحجة 1436 هـ الموافق 17 سبتمبر 2015 م واس
ثمنت رئيسة مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى الفلسطينيين انتصار الوزير "أم جهاد"، أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز _حفظه الله _ باستضافة ألف حاج فلسطيني من ذوي الشهداء الفلسطينيين ورعايته الدائمة لأسر الشهداء والمناضلين بشكل خاص وللشعب الفلسطيني بشكل عام.
وقالت الوزير في تصريحات لها اليوم، أن هذه المكرمة الكريمة كان لها الأثر الكبير في نفوس الأسر الفلسطينية، وقد عودتنا المملكة العربية السعودية وفي مقدمتها خادم الحرمين الشريفين، بالوقوف الدائم والداعم للشعب الفلسطيني ونضاله العادل في رفع الاحتلال وتحقيق الحلم الفلسطيني وقيام دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وشكرت الوزير جميع الأطراف التي قامت بكل التسهيلات المطلوبة لإتمام تجهيزات هذا الأمر سواء ما قدمه الجانب الأردني والمصري من تسهيلات في خروج الحجاج بالإضافة إلى الجهود الجبارة التي بذلها الجانب السعودي في إتمام إجراءات ومعاملات التأشيرات والتنسيق للسفر والإقامة.
ومن جانبها أعلنت مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى الفلسطينيين مواعيد سفر حجاج مكرمة خادم الحرمين الشريفين من الضفة وغزة والذين ستقلهم طائرات سعودية خاصة.
وأشارت المؤسسة أن قافلة حجاج فلسطين من أسر الشهداء ضمن المكرمة ستنطلق اليوم الخميس من قطاع غزة باتجاه جمهورية مصر العربية لتقلع طائرتين خاصتين من مطار القاهرة الدولي يوم الجمعة إلى جدة تحمل على متنيهما خمس مئة حاج ممن شملهم الأمر من أسر الشهداء في قطاع غزة، بينما يتوجه الحجاج من أسر الشهداء في الضفة الغربية إلى المملكة الأردنية الهاشمية صباح الأحد الموافق 20 سبتمبر على أن تنطلق الطائرتين الخاصتين مساء اليوم نفسه إلى الديار المقدسة.
// انتهى //
14:02 ت م