عام / مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية تبحث خدمات 10 الآف حاج تونسي

الأحد 1438/5/8 هـ الموافق 2017/02/05 م واس
  • Share on Google+

مكة المكرمة 08 جمادى الأولى 1438 هـ الموافق 05 فبراير 2017 م واس
ناقش رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية المطوف المهندس عباس بن عبدالغني قطان, خدمات 10 الآف حاج تونسي مع رئيس مكتب شؤون الحج لحجاج الجمهورية التونسية مدير عام شركة الخدمات الوطنية والإقامات المعز بوجميل، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف محمد بن حسن معاجيني، وذلك بمقر المؤسسة بمكة المكرمة.
وثمن بو جميل جهود المملكة العربية السعودية في خدمة حجاج بيت الله الحرام, وبالأعمال والتوسعات الجبارة التي تسابق الزمن في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة, التي تسهل على الحجيج أداء نسكهم في يسر وسهولة وأمن وأمان, مؤكداً أن بعثة الحج التونسية ملتزمة بالأنظمة وتوعية الحجيج دينياً وتنظيمياً.
من جانبه أفاد المهندس قطان, أنه تم مناقشة عدت جوانب تتعلق بخدمة الحجاج القادمين من الجمهورية التونسية لأداء مناسك الحج لهذا العام 1438هـ ،من استقبال وإسكان الحجاج بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة والنقل والتصعيد وغيرها من الخدمات التي تقدمها المؤسسة.
وأكد أهمية توعية الحجاج بجميع مراحل الحج قبل قدومهم للأراضي المقدسة, والالتزام بالبرامج التي أعدتها وزارة الحج والعمرة, بما فيها المسار الإلكتروني والتفويج للطواف حول الكعبة المشرفة, والتفويج لمنشأة الجمرات .
// انتهى //
12:54ت م