اجتماعي / " بر الشرقية " يوقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة إخاء الشرقية لرعاية 331 يتيمًا

الخميس 1438/8/8 هـ الموافق 2017/05/04 م واس
  • Share on Google+

الدمام 08 شعبان 1438 هـ الموافق 04 مايو 2017 م واس
وقّع فرع جمعية البر بالمنطقة الشرقية ممثلاً بمبرة الإحسان اليوم, اتفاقية شراكة مع مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية, وذلك بمقر مبرة الإحسان بالخبر .
وأوضح مدير مبرة الإحسان الخيرية الشيخ عادل المحيسن , أن هذه الاتفاقية تهدف لرعاية لـ 331 يتيماً ويتيمة من أبناء إخاء الخيرية, وتقديم الرعاية المادية والمعنوية لهم من خلال تبادل الخبرات بين الجهتين, وتقديم برامج التوظيف والتدريب لهم .
وأشار المحيسن , إلى أن مبرة الإحسان قدمت العديد من البرامج للأيتام, ومنها مشاركة 25 يتيماً بالبرنامج الرياضي المفتوح بالتعاون مع نادي القادسية, وتنظيم رحلات برية لـ 65 يتيماً إضافةً إلى إقامة برامج تعليمية وتثقيفية للأيتام .
من جانبه, أفاد مدير مؤسسة إخاء الشرقية الدكتور صلاح العثمان, أن توقيع الاتفاقية مع جمعية البر بالمنطقة الشرقية يأتي لتميز الشراكات المجتمعية لخدمة المستفيدين , مشيراً إلى أنه يمكن لأيتام إخاء الاستفادة من هذه الشراكة في تدريب وتوظيف ودعم الأيتام المستفيدين.
وأكد حرص مؤسسة إخاء الشرقية من خلال هذه الشراكات على تنفيذ أهدافها لتحويل أيتامها من الرعوية للتنموية عبر تمكينهم وتوظيفهم من خلال برامج التدريب والتأهيل, وذلك سعياً لتأهيلهم ودمجهم بالمجتمع .
// انتهى //
14:46ت م