عام / عدسة "واس " ترصد مشاهد مشروع " إفطار مرابط "على الحد الجنوبي

الخميس 1438/9/13 هـ الموافق 2017/06/08 م واس
  • Share on Google+

ظهران الجنوب 13رمضان 1438هـ الموافق 09يونيو 2017م واس
رصدت عدسة "واس " مشاهد من مشروع "إفطار مرابط" في الخطوط الأمامية لجبهات القتال في مراكز الربوعة وعلب وعاكفة الذي يؤمن أكثر من 400 وجبة أفطار منزلي بشكل يومي لأبطال الحد الجنوبي .
وقد عبر عدد من أبطال الحد الجنوبي المرابطين على ثغور الوطن للدفاع عن ثراه الطاهر ضد ميليشيات العملاء الحوثية وحليفهم المخلوع علي صالح عن سعادتهم بالدور الكبير للأهالي في دعمهم والوقوف معهم , مشيرين إلى أن نجاح مشروع "إفطار مرابط " هو خير دليل على أصالة ونبل ومكرم أهالي محافظة ظهران الجنوب .
وكان مجموعة من الشباب المتطوعين في محافظة ظهران الجنوب قد تلقفوا فكرة مشروع "إفطار مرابط" التي اطلقتها إحدى الفتيات المتطوعات , عبر وسائل التواصل الاجتماعي قبيل دخول شهر رمضان المبارك .
ووجدت الفكرة تفاعلاً كبيراً من قبل الأهالي والمسؤولين الذين بادروا بالمساهمة في انجاح المشروع ,من خلال دعمه والتنسيق في إعداد وجبات مختلفة ومتنوعة الأصناف في المنازل , وتسليمها لمجموعات لهؤلاء الشباب الذين نذروا أنفسهم لخدمة أبطالنا المرابطين على الحد الجنوبي , حيث تشاهدهم وبشكل يومي كما خلية النحل في عمل دؤوب دون كلل أو ملل كل يعرف دوره ويقوم به على أكمل وجه حيث تنتهي العملية قبل الإفطار بإيصال هذه الوجبات إلى مواقع المرابطين في الخطوط الأمامية من جبهات القتال .
وأوضح أحد هؤلاء الشباب ويدعى علي دبيش الوادعي , أن نجاح الفكرة يعود إلى التفاعل الكبير من قبل الأهالي وخاصة ربات البيوت في تنفيذها وتطبيقها وتحولها إلى مشروع "إفطار مرابط ", وقال : إن مجموعة من الشباب المتطوعين ,هم من يقومون بالتنسيق بين الأهالي لإيصال هذه الوجبات الى أبطال الحد الجنوبي في الخطوط الامامية ومن مختلف القطاعات العسكرية قبيل وقت الإفطار .
//انتهى//
23:21ت م