اليوم الوطني / مطار الملك عبدالعزيز الدولي يحتفي مع مسافريه باليوم الوطني ٨٧ للمملكة

السبت 1439/1/3 هـ الموافق 2017/09/23 م واس
  • Share on Google+

جدة 03 محرم 1439 هـ الموافق 23 سبتمبر 2017 م واس
احتفى مطار الملك عبدالعزيز الدولي اليوم بذكرى اليوم الوطني الـ 87 للمملكة العربية السعودية من خلال إقامة العديد من الفعاليات الوطنية في صالات المطار الشمالية والجنوبية.
وشهدت أروقة صالات المسافرين حزمة من الفعاليات احتفاءً باليوم الوطني ، وتوشحت مداخل المطار بالأعلام الوطنية والبالونات والإضاءات الخضراء وعبارات التهنئة المختلفة بهذه المناسبة؛ إضافة إلى ارتداء منسوبي المطار وشاحات خاصة لإبراز هذة المناسبة الوطنية.
‎كما تضمنت الفعاليات أيضاً استقبال وتوديع الركاب القادمين والمغادرين على الرحلات المختلفة بالورود والشكولاته ، وتوزيع العلم السعودي وبعض الهدايا التذكارية الخاصة بالمناسبة.
وشاركت فرقة للفنون الشعبية وقدمت عروضاً متنوعة من التراث السعودي الأصيل، وشارك معهم في العرض عدد من المسافرين والموظفين.
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بالمطار تركي الذيب أن الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية جاء بحجم المحبة لهذا الوطن المعطاء حيث تزينت صالات المطار بالأعلام الوطنية واللون الأخضر ، وتوزيع الهدايا على المسافرين ، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات في صالات مطار الملك عبدالعزيز ، مؤكدًا أن اليوم الوطني مناسبة عزيزة تتكرر كل عام يستلهم من خلالها مسيرة النهضة العملاقة التي عرفها الوطن ويعيشها في كافة المجالات.
// انتهى //
22:26ت م