الجنادرية / الجمارك السعودية تقدم عروضها اليومية أمام زوار الجنادرية

الخميس 1439/5/29 هـ الموافق 2018/02/15 م واس
  • Share on Google+

الجنادرية 29 جمادى الأولى 1439 هـ الموافق 15 فبراير 2018 م واس
فعّلت الجمارك السعودية دورها في خدمة المجتمع من خلال مشاركتها في تثقيف زوار المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 32" وتعريفعم بأضرار المخدرات ، والوسائل المتبعة في تهريبها.
وكشف مدير العلاقات العامة بالجمارك السعودية المشرف على جناح الجنادرية فيصل المجيش عن جهود الجمارك السعودية في مكافحة التهريب والغش التجاري والتقليد وحماية حقوق الملكية الفكرية في مختلف المنافذ الجمركية البرية والبحرية والجوية، مبيناً أن الجناح يتضمن عروضاً يومية على الأجهزة الحديثة المستخدمة في المنافذ وطرق التعامل مع الكلاب البوليسية وآلية تدريبها للكشف عن المحظورات وما تمتلكه من قدرات فائقة في إحباط تهريب المخدرات والأسلحة.
وأبان المجيش أن الجناح يتضمن كذلك استعراض طرق وأساليب التهريب التي تم ضبطها باستخدام أحدث التقنيات التي تديرها أيادي وطنية مدربة .
وأكد المجيش أن زوار الجناح أبدو إعجابهم بما وصلت إليه الجمارك السعودية ، مشيراً إلى أن هذه المشاركة تهدف إلى تعزيز دورها المتعلق بالتوعية بخطورة المخدرات والمواد المغشوشة والمقلدة ، ويمثّل فرصة كبيرة للتواصل مع شرائح المجتمع كافة، بغرض توعيتها بأخطار المخدرات والمواد المغشوشة والمقلدة التي تضر البلد والمجتمع والفرد، إسهاماً منها في رفع وعي المستهلك وترسيخ دوره في مكافحة هذه الآفات.
// انتهى //
21:46ت م