اجتماعي / توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الملك سعود وجمعية زهرة لسرطان الثدي

الأحد 1439/6/23 هـ الموافق 2018/03/11 م واس
  • Share on Google+

الرياض 23 جمادى الآخرة 1439 هـ الموافق 11 مارس 2018 م واس
وقعت المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الملك سعود، أمس، اتفاقية تعاون مع رئيسة مجلس إدارة جمعية زهرة لسرطان الثدي صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء الفيصل، بحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى، وعدد من عميدات الجامعة وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.
وتأتي اتفاقية التعاون انطلاقاً من المسؤولية المشتركة للجهتين تجاه المجتمع، وتحقيق التكامل للرفع من مستوى البرامج والأنشطة التي تخدم التنمية والصحة.
وقدمت الدكتورة العيسى، في كلمتها بهذه المناسبة، شكرها لسمو الأميرة هيفاء الفيصل والجمعية على الجهود , مؤكدة الاهتمام الذي توليه الجامعة لمؤسسات المجتمع الخيرية والتنموية، الذي يأتي كجزء من التحرك العالمي لمواجهة هذا المرض، وضمن مسؤولية الجامعة في تحقيق رسالتها العلمية والمجتمعية، وذلك من خلال تقديم أحدث الأبحاث في هذا المجال وتصميم الحملات والمعارض التثقيفية الصحية وفق أفضل الممارسات الحديثة والعالمية.
وأوضحت سمو الأميرة هيفاء الفيصل أن تعاون جمعية زهرة مع الجامعة عبر الاتفاقية تهدف إلى رفع مستوى التنسيق والتعاون بين الطرفين؛ بتقديم الجامعة إمكانياتها العلمية والإنسانية والاجتماعية في دعم الدراسات والقضايا بمجال سرطان الثدي، بالإضافة إلى الاستفادة من الخبرات والمعلومات والتقارير والدراسات، وتبادلها مع الجمعية بطريقة تخدم الرؤى والأنشطة المستقبلية.
وتأتى هذه الاتفاقية تزامنا مع تدشين جامعة الملك سعود، ممثلة بالشراكة المجتمعية، للملتقي التوعوي الاجتماعي "بيئة آمنة لقيادة المرأة للسيارة" تحت عنوان " أول مرة ، المقام في الساحات الخارجية للمدينة الجامعية للطالبات .
// انتهى //
16:14ت م