عام / محافظ أحد رفيدة يدشن مهرجان التسوق والترفيه

الثلاثاء 1439/10/12 هـ الموافق 2018/06/26 م واس
  • Share on Google+

أبها 12 شوال 1439 هـ الموافق 26 يونيو 2018 م واس
دشن محافظ أحد رفيدة سعد بن علي بن دلبوح مساء اليوم فعاليات مهرجان التسوق بالمحافظة، الذي يأتي ضمن فعاليات وبرامج الصيف لهذا العام .
وتجول المحافظ في مرافق المهرجان واطلع على ما يحتويه من برامج للزوار التي تشتمل على مسرح للطفل وألعاب ترفيهية ومطاعم وعدد من والمحلات التجارية بمشاركة العديد من الأسر المنتجة وحديقة للحيوان وركن توعوي للقطاع الصحي بأحد رفيدة.
وأكد محافظ أحد رفيدة في تصريح بهذه المناسبة أن صيف أحد رفيدة لهذا العام يتضمن أكثر من 45 فعالية في المحافظة والمراكز التابعة لها، مشيداً بما تحظى به المحافظة من دعم ورعاية واهتمام من سمو أمير منطقة عسير وسمو نائبه ، متمنياً أن تحظى الفعاليات والبرامج الصيفية لهذا العام بإعجاب واستحسان الزوار من داخل المنطقة وخارجها .
وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ،ثم ألقى منظم المهرجان مثيب بن عبدالرحمن المعاوي كلمة عبر فيها عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس إدارة التنمية السياحية بالمنطقة، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز نائب أمير منطقة عسير، على مايولونه من دعم وتوجيه ومتابعة لإنجاح صيف أحد رفيدة لهذا العام، وما تحظى به المحافظة من تطور وازدهار في شتى المجالات.
عقب ذلك استمع الحضور إلى قصيدة شعرية بهذه المناسبة، ثم شاهد الحضور أوبريتاً بعنوان " سماء سماء يادارنا " بمشاركة عدد الفرق الشعبية.
وفي ختام الحفل كرم محافظ أحد رفيدة الجهات المشاركة والداعمة في إنجاح الفعاليات.
// انتهى //
23:57ت م
0213