عام / فريق مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 80 طناً من التمور لبرنامج الأغذية العالمي في باكستان

الثلاثاء 1439/10/26 هـ الموافق 2018/07/10 م واس
  • Share on Google+

إسلام آباد 26 شوال 1439 هـ الموافق 10 يوليو 2018 م واس
سلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم، في إسلام آباد 80 طنًا من التمور لبرنامج الأغذية العالمي في جمهورية باكستان الإسلامية، بحضور القائم بالأعمال بسفارة خادم الحرمين الشريفين في باكستان حبيب الله بن عبد الله بخاري ومدير مكتب برنامج الأغذية العالمي في باكستان فن بار كران، ومندوب وزارة المالية وفريق من المركز.
ووقع ممثل برنامج الأغذية العالمي في باكستان على مذكرة تسلم الشحنة من فريق مركز الملك سلمان للإغاثة.
وأوضح القائم بالأعمال بالسفارة في كلمة له عقب التسليم أن هذه الهدية من التمور تأتي استمراراً لما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله- سنوياً للشعب الباكستاني الشقيق، لسد احتياجات شرائح معينة من الشعب الباكستاني ودعم ومساعدة النازحين داخلياً بالتنسيق مع البرنامج والحكومة الباكستانية.
من جانبه أوضح مدير مكتب البرنامج في باكستان فن باركران أن هذه الشحنة من التمور سيتم توزيعها على المتضررين والنازحين داخلياً في باكستان على هيئة سلال غذائية لأكثر من 40,000 عائلة متضررة، مثمناً جهود مركز الملك سلمان للإغاثة والبرامج التي يغطيها في جميع الدول المتضررة، التي هي بحاجة للدعم الغذائي.
وتعد هذه الشحنة التي تم تسليمها اليوم، جزءاً من تبرع المملكة لبرنامج الأغذية العالمي، الذي سيتولى مسؤولية توزيعها في عدد من الدول.
// انتهى //
11:36ت م
0052