ثقافي / أكاديمية مسك تقيم "يوم الخريج والوظيفة" بالتعاون مع يوداستي

السبت 1440/2/18 هـ الموافق 2018/10/27 م واس
  • Share on Google+

الرياض 18 صفر 1440 هـ الموافق 27 أكتوبر 2018 م واس
أقامت أكاديمية مسك التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز "مسك الخيرية"، اليوم، بالتعاون مع يوداستي فعالية يوم الخريج والوظيفة، بمشاركة 1500 طالب وطالبة، وذلك في مدينة الرياض.
وتضمنت الفعالية حفل تخريج طلبة "برنامج أكاديمية مسك ويوداستي" بالإضافة إلى معرض للتوظيف بمشاركة 12 جهة عمل من مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص بهدف التعريف بفرص ومتطلبات التوظيف لديها، والتعرف على قدرات خريجي البرنامج وإجراء المقابلات الوظيفية معهم.
وأقيمت مجموعة من ورش العمل التي تستهدف زيادة قدرات الطلبة وتعزيز مهاراتهم وإرشادهم في إيجاد فرص التوظيف المناسبة لهم، كما تهدف إلى تطوير مهارات الخريجين في عدة جوانب منها: أساسيات إنشاء حساب على لنكد إن، وطرق بناء التجربة المهنية على أسس صحيحة، وكيفية إجراء مقابلات وظيفية ناجحة. ويعكس ذلك منهجية أكاديمية مسك لتقديم منظومة تعليمية متكاملة تبدأ بالتدريب وتنتهي بتمكين الخريجين من تحقيق النجاح في سوق العمل ومنافسة قرنائهم على الصعيد الدولي.
يشار إلى أن البرنامج يعد إحدى مبادرات مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز "مسك الخيرية" ويأتي بالتعاون مع شركة يوداستي العالمية المتخصصة في التدريب المعرفي والتقني، حيث تمثل المبادرة جزءاً من توجه المؤسسة الاستراتيجي نحو تطوير الكفاءات السعودية الشابة لامتلاك مهارات سوق العمل والقدرة على التعلم الذاتي بما يضمن لهم إسهاماً فاعلاً في صنع مستقبل زاهر للمملكة في مختلف المجالات.
// انتهى //
15:17ت م
0076