عام / نائب أمير حائل يزور مركز التسويق التعاوني بالمنطقة

الاثنين 1440/4/10 هـ الموافق 2018/12/17 م واس
  • Share on Google+

حائل 10 ربيع الآخر 1440 هـ الموافق 17 ديسمبر 2018 م واس
زار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل اليوم, مركز التسويق التعاوني التابع للجمعية التعاونية الزراعية التسويقية بحائل الذي اشتمل على طرق تسويق المنتجات الزراعية بالمنطقة وأركان وأجنحة عدد من المزارعين ومنتجي المواد الغذائية.
والتقى سموه رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الزراعية التسويقية بالمنطقة خالد بن عبدالمحسن الباتع وأعضاء مجلس الإدارة, واستمع لشرح تفصيلي لمرافق المركز واستراتيجية عمل الجمعية التي ترتكز على تنمية القطاع التعاوني والزراعي ودعم صغار المزراعين وتسويق المنتجات الزراعية.
كما اطلع الأمير فيصل بن فهد بن مقرن على تجارب عدداً من المزارعين وأصحاب المناحل, كما شاهد سموه عرضاً مرئياً عن أعمال الجمعية وخططها المستقبلية.
ونوه سموه في ختام الزيارة بجودة الانتاج الزراعي الذي تتميز به المنطقة, مثمناً دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للقطاع الزراعي والجمعيات التعاونية وحرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل على تطوير أداء المرافق بالمنطقة كافة.
وأشاد بماشاهده من عرض من قبل القائمين على الجمعية التعاونية الزراعية التسويقية وكذلك من المزارعين والتعاون التكاملي البناء بين الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة متمنياً للجميع التوفيق .
رافق سمو نائب أمير منطقة حائل خلال الزيارة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس فهد اليحيى, ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة فريح العياد ومدير عام فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة المهندس أنور الغصاب وعدد من المسؤولين .
// انتهى //
15:32ت م
0109