عام / جامعة تبوك توقع مذكرة تعاون مع الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة

الثلاثاء 1440/5/16 هـ الموافق 2019/01/22 م واس
  • Share on Google+

تبوك 16 جمادى الأولى 1440 هـ الموافق 22 يناير 2019 م واس
وقعت جامعة تبوك اليوم, مذكرة تعاون مع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك, بحضور معالي مدير جامعة تبوك الأستاذ الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي, وذلك في مقر الجامعة بتبوك.
وتهدف المذكرة إلى تطوير مجال التعليم وتحقيق الريادة في إعداد المعلم والتطوير المهني المستمر للقيادات المدرسية وربط الممارسات التعليمية التطبيقية بالنظريات الحديثة.
واشتملت مذكرة التعاون التي وقعها من طرف الجامعة عميد كلية التربية الدكتور ماجد بن محمد البليهشي, فيما وقع من جانب تعليم تبوك مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الدكتور سلطان بن طخطيخ العنزي, على تبادل الخبرات مع أعضاء هيئة التدريس في الأقسام العلميّة المختلفة، ذات التخصص والصلة، وإقامة الفعاليات العلمية كالندوات والمحاضرات التثقيفية، وإقامة الدورات، وورش العمل التي تهدف إلى خدمة المجتمع، إضافة إلى تقديم الأبحاث المشتركة بين الطرفين ، كما اشتملت مذكرة التعاون على تقييم البحوث، وتحكيمها، وطباعتها وفق الأنظمة والقوانين المتّبعة عند الطرفين.
وضمّت المذكرة كذلك بناء قاعدة بيانات مشتركة بين كلية التربية والآداب بالجامعة ومدارس التعليم العام بالمنطقة، بالإضافة إلى التعاون المشترك في مجالات التدريب الميداني والتأهيلي للطلاب والمعلمين بالمدارس الشريكة.
// انتهى //
16:08ت م
0200