عام / مدير عام التربية الخاصة بوزارة التعليم يزور معهد التربية الفكرية بالحصمة

الثلاثاء 1440/7/19 هـ الموافق 2019/03/26 م واس
  • Share on Google+

أحد المسارحة 19 رجب 1440 هـ الموافق 26 مارس 2019 م واس
زار مدير عام التربية الخاصة بوزارة التعليم ناصر بن حمد البراهيم أمس، معهد التربية الفكرية بالحصمة في محافظة أحد المسارحة، للاطلاع على برامج التربية الخاصة بالمعهد.
ودشن البراهيم المعرض الفني المصاحب لمسابقة أولمبياد النشاط الفني، الذي يضم أعمال مدارس مكتب التعليم بالمسارحة والحرث في مجالات الرسم والخط العربي والزخرفة الإسلامية والأشغال والحرف الفنية.
وتفقد مدير عام التربية الخاصة بوزارة التعليم في الجولة التي رافقه خلالها مدير مكتب التعليم بالمسارحة والحرث الدكتور علي عطيف، ومدير إدارة التربية الخاصة بالإدارة العامة للتعليم بتعليم جازان توفيق علاقي، داخل فصول المعهد واطلع على أحدث الاستراتيجيات التي ينفذها المعلمون بما يتواءم مع احتياجات طلاب المعهد، كما تفقد مركز مصادر التعلم مستمعاً لأهم الخدمات التي يقدمها المركز، والمعرض الدائم للمعهد الذي يضم في أركانه أهم ما يقدم لهذه الفئة من برامج وفعاليات.
وشارك البراهيم طلاب المعهد الاحتفال الخاص باليوم العالمي لمتلازمة داون 2019، مقدماً لهم الهدايا وباقات الورود بهذه المناسبة، مستمعاً بعد ذلك لمرئيات ومقترحات منسوبي المعهد حول تطوير العمل، مبدياً إعجابه بما شاهده ومثمنًا دور المعهد وجهوده المبذولة للارتقاء بالعمل.
وفي سياق متصل استقبل مدير عام التعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس بمكتبه أمس، مدير عام التربية الخاصة بوزارة التعليم ناصر البراهيم ومشرف عموم الاضطرابات السلوكية والتوحد حسين الحسين.
ورحب الدكتور الأحوس خلال اللقاء بالوفد الزائر، مقدماً لهم الشكر على زيارة المنطقة ودعم برامج التربية الخاصة فيها، وجرى مناقشة سبل دعم الإدارة العامة لبرامج التربية الخاصة بالمنطقة والتوسع في الخدمات المقدمة للطلاب.
// انتهى //
11:18ت م
0055