اجتماعي / بلدي لينة يطلق مبادرة "ممتلكاتنا العامة مسؤوليتنا"

الخميس 1441/1/13 هـ الموافق 2019/09/12 م واس
  • Share on Google+

رفحاء 13 محرم 1441 هـ الموافق 12 سبتمبر 2019 م واس
أطلق المجلس البلدي لبلدية لينة اليوم مبادرة وحملة توعوية للمحافظة على الممتلكات العامة بعنوان "ممتلكاتنا العامة مسؤوليتنا".
وتهدف المبادرة إلى زيادة الوعي للمواطن بأهمية المرافق العامة وكيفية المحافظة عليها، بمشاركة مدارس البنين والبنات في مركز لينة التابعة لأمارة منطقة الحدود الشمالية، وتوزيع حقائب مدرسية متكاملة على الطلاب والطالبات مع نشرات تثقيفية عن المبادرة .
وأوضح رئيس الملجس مشاري الشريم أنه سيتم توزيع العديد من المطويات التوعوية والهدايا خلال فعاليات الحملة على المواطنين والمقيمين التي تحمل عنوان الحملة لترسيخ أهمية المحافظة على الممتلكات العامة لدى المجتمع .
وبيّن أن الحملة تهدف إلى إبراز أهمية الحفاظ على الممتلكات العامة ونظافة الأماكن والارتقاء بالسلوك تجاه المرافق العامة وفق رؤية المملكة 2030 .
وتتضمن المبادرة التركيز على على دور الأسرة في التأكيد على المحافظة على الممتلكات العامة، وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة المبادارت المجتمعية التي يحرص المجلس على تنفيذها لما فيه من خدمة للصالح العام، مثل المشاركة في حملة تراحم وتوزيع وجبات إفطار صائم للمسافرين، والمشاركة في احتفالات اليوم الوطني و كذلك المشاركة في الفعاليات التراثية التي تنضمها السياحة وفعالية التراث المنظمة من التنمية الاجتماعية، والمشاركة في مهرجان التراث والثقافة ( الجنادرية ).
// انتهى //
23:00ت م
0275