اليوم الوطني / منسوبو غرفة حائل ورجال الأعمال بالمنطقة ينوهون بما تحقق لهذه البلاد من قفزات تنموية

الخميس 1441/1/20 هـ الموافق 2019/09/19 م واس
  • Share on Google+

حائل 19 محرم 1441 هـ الموافق 18 سبتمبر 2019 م واس
رفع رئيس وأعضاء الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل وعدداً من رجال الأعمال بالمنطقة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة اليوم الوطني الـ89 للمملكة, مؤكدين أن هذه المناسبة غالية في نفوس أبناء هذا الوطن يتجدد فيها العزم على بذل الغالي والنفيس في سبيل تحقيق آمال وتطلعات ولاة الأمر , سائلين الله أن يديم على الوطن أمنه وأمانه وعزه ورخاءه واستقراره, منوهين بما تحقق لهذه البلاد من قفزات تنموية رائعة,
وأوضح نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس غرفة حائل عبدالله العديم أن مناسبة اليوم الوطني تمر والجميع يعيش الفرحة والتفاعل من جميع أبناء الوطن في مختلف المناطق في صورة من أجمل صور المواطنة الحقه واللحمة القوية بين القيادة والشعب .
وقال: "إن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- واصلا السير على خطى المؤسس وأبنائه الملوك من بعده في العمل على تنمية الوطن ورفاهية المواطن, مشيراً إلى أن ما تحقق خلال هذه الفترة من عهده الزاهر من الإنجازات على مختلف الأصعدة يدعو للفخر والاعتزاز بسيرة بطل فذ رسم للوطن وأجياله القادمة أجمل مستقبل ولله الحمد " .
وأكد أن الجميع يتطلع إلى الغد بروح تفاؤلية كبيرة من أجل تواصل الإنجازات وتحقيق كل ما تأمله المنطقة وأهلها في هذا العهد المضيء وعزم المملكة على العمل الجاد لتحقيق رؤية المملكة 2030 والتي بدأنا نجني ثمارها بدعم من القيادة الحكيمة واهتمام ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل .
من جانبه نوه نائب رئيس غرفة حائل فهد فايد الشمري بالحنكة السياسية التي تمتع بها الملك المؤسس -رحمة الله- وبعد نظره ورؤيته الاقتصادية والذي على إثرها أصبحت المملكة تشكل ثقلاً اقتصادياً وسياسياً على مستوى العالم, واصفاً هذه المناسبة بالخالدة التي تعد فرصة لتجديد العهد والولاء لقادة مسيرة العزة والبناء ومراجعة الخطى والسواعد والهمم للعمل المخلص ليبقى الوطن شامخاً بين الأمم.
من جهته أكد أمين غرفة حائل المكلف محمد سعيدان الشمري, أن المملكة تسير بخطى ثابتة نحو التقدم والنماء بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بحكمة وحنكة القيادة الرشيدة التي قادت السفينة بحمد الله إلى بر الأمان منذ توحيد المملكة على يد القائد المؤسس الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه- سائلاً الله أن يديم علينا نعمة الامن والأمان وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه وأن يديم العز والتمكين على هذه البلاد وقيادتها وشعبها.
فيما وصف رجل الأعمال المهندس خالد الصلحاني اليوم الوطني بالمناسبة العزيزة التي يتابع الجميع من خلالها مسيرة النهضة العملاقة التي عرفها الوطن ويعيشها في مختلف المجالات حتى غدت المملكة وفي زمن قياسي في مصاف الدول المتقدمة. مبيناً أن المملكة تتميز على كثير من الدول بقيمها الدينية وتراثها وحمايتها للعقيدة الإسلامية وتبنيها الإسلام منهجاً وأسلوب حياة .
وقال: "أن مناسبة اليوم الوطني مناسبة مهمة للحفاظ على هذا الوطن الغالي والعمل على حماية منجزاته ومقدراته ليبقى قوياً شامخاً بقيادته الرشيدة وأبناءه الأوفياء ".
بدوره أبان رجل الأعمال عبدالعزيز حسين الحمندي أن اليوم الوطني الـ89 الذي يحتفي به أبناؤه من خلال استشعارهم لما تحقق له من إنجازات خلال العقود التي تلت توحيده على يد الملك المؤسس عبدالعزيز -رحمه الله- حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -رعاه الله- التي كان المواطن ولا يزال شريكاً في تحقيقها وداعماً لها .
وقال " نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات العملاقة والشواهد الحضارية المتميزة والتي تتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم " .
// انتهى //
17:48ت م
0266