رياضي / مدرب الأخضر إيرفي رينارد: نسعى للعودة أمام سنغافورة وإسعاد جماهيرنا

الأربعاء 1441/2/10 هـ الموافق 2019/10/09 م واس
  • Share on Google+

الرياض 10 صفر 1441 هـ الموافق 09 أكتوبر 2019 م واس
أكد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول الفرنسي إيرفي رينارد جاهزية الأخضر لمباراته غداً أمام منتخب سنغافورة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في القصيم في ثاني مواجهاته من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022م ونهائيات كأس آسيا 2023م، مشيرًا إلى أنه يسعى لرسم البسمة من جديد على وجوه الجماهير السعودية.
وقال رينارد في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة: "الشهر الماضي لعبنا مباراتين، الأولى ودية أمام مالي وأخرى رسمية أمام اليمن، حدث تفاوت في المستوى وهو ما خلق حالة من القلق لدى الجماهير السعودية، ولكن غداً ليس لدينا أي عذر".
وأضاف: "أهمية المباراة تكمن في أنها على أرضنا وأمام متصدر المجموعة، وقرأنا خصمنا جيداً، ويجب أن نمحو الصورة غير الجيدة التي ظهرنا بها في المباراة الأولى أمام المنتخب اليمني، وأن نعيد البسمة من جديد على وجوه جماهيرنا".
وأشار المدير الفني للأخضر إلى أن اللاعب المحترف بإمكانه اللعب في أي ملعب ومدينة، وقال: "المنتخب السعودي يلعب هنا في القصيم لأول مرة ولكن الجماهير متعطشة لدعمنا ونرغب في تسجيل نتيجة مميزة في أول ظهور لنا هنا".
فيما أكد لاعب الأخضر يحيى الشهري عزمهم كلاعبين على أن تكون لهم كلمة في مباراة الغد.
وقال : "سنعوّض تعادلنا في الجولة الماضية أمام اليمن حيث لم نظهر بالمستوى المطلوب وقادرون على الفوز في المباراة وإسعاد الجماهير".
// انتهى //
22:24ت م
0270