اقتصادي/ زين تطلق خدمة الجيل الخامس بمنطقة الجوف

الأحد 1441/11/14 هـ الموافق 2020/07/05 م واس
  • Share on Google+

سكاكا 14 ذو القعدة 1441 هـ الموافق 05 يوليو 2020 م واس
بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، أطلقت شركة زين السعودية تقنية الجيل الخامس بمنطقة الجوف لتصبح مدينة سكاكا من ضمن المدن على مستوى العالم التي تغطى بهذه التقنية، ليرتفع عدد المدن والمناطق التي تغطيها "زين" بخدمات الجيل الخامس إلى 30 مدينة على مستوى المملكة، على أن تُستكمل تغطية باقي محافظات المنطقة خلال الفترة القادمة.
وفي هذا الجانب تطلع سمو أمير منطقة الجوف، بأن تُسهم هذه الخدمة في تطوير البنية التحتية الإلكترونية للمنطقة، وبدفع عجلة التحوّل الرقمي وأن تسرّع من تحقيق اقتصاد المعرفة وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030 ، كما أن خدمة الجيل الخامس (5G)، التي ستسهم في الارتقاء في تطوير واستخدام المحتوى الرقمي، كذلك سترفع من تنافسية قطاع الأعمال في المنطقة .
وثمن سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز جهود شركة "زين السعودية" في هذا السياق ، آملاً أن يستفيد جميع المواطنين والمقيمين في المنطقة وقطاع الأعمال من هذه الخدمة المتطورة.
يذكر أن شركة زين السعودية وقعت مؤخراً اتفاقية تعاون مع جامعة الجوف بهدف تحقيق التعاون في المجالات التدريبية والتطويرية، وإدخال التقنيات الحديثة وتوفير خدمات خاصة لطلبة ومنسوبي الجامعة.
// انتهى //
21:37ت م
0218