عام / سمو أمير منطقة الباحة يرعى حفل تكريم الداعمين والمشاركين بمهرجان العربات المتنقلة

الأربعاء 1442/2/13 هـ الموافق 2020/09/30 م واس
  • Share on Google+

الباحة 13 صفر 1442 هـ الموافق 30 سبتمبر 2020م واس
رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري لمجلس شباب المنطقة بالإمارة اليوم, حفل تكريم الداعمين والمشاركين بمهرجان العربات المتنقلة الموسم الثالث, الذي نفذه مجلس شباب المنطقة بمنتزه غابة رغدان خلال الفترة من 10 / 11 / 1441هـ إلى 13 / 2 / 1442 هـ.
واستعرض رئيس مجلس شباب الباحة حازم ظهران خلال الحفل أبرز الفعاليات والبرامج التي تم تنفيذها خلال فترة المهرجان, ثم شاهد سموه عرضاً مرئياً عن المهرجان تضمن عدد العربات المشاركة والمشاركين العاملين وعدد ساعات العمل والإيرادات الاقتصادية على ملاك عربات الأطعمة المتنقلة.
بعد ذلك أعلن سمو أمير المنطقة عن صرف مكافأة مالية تحفيزية من سموه للعاملين بالمهرجان من منسوبي المجلس، مقدماً شكره وتقديره للشيخ علي بن عثمان بن حاسن على دعمه السخي للمهرجان، ومشيداً بمشاركة القطاع الخاص ورجال الأعمال في مختلف المناشط بما يخدم الصالح العام في ظل الدعم والرعاية والاهتمام من قبل الحكومة الرشيدة .
بعد ذلك كرم الأمير حسام بن سعود الداعمين والمشاركين في المهرجان، فيما تسلم سموه درعاً تذكارياً من رئيس مجلس شباب المنطقة بهذه المناسبة.
// انتهى //
14:49ت م
0102