رياضي / أخضر الرماية يحقّق فضية الفرق في منافسات "سكيت" البطولة العربية بالقاهرة

السبت 1442/10/24 هـ الموافق 2021/06/05 م واس
  • Share on Google+

القاهرة 24 شوال 1442 هـ الموافق 05 يونيو 2021 م واس
حقّق المنتخب السعودي للرماية المركز الثاني والميدالية الفضية في نهائيات الفرق بمنافسات الأطباق (سكيت) ضمن فعاليات البطولة العربية بالعاصمة المصرية القاهرة المقامة حاليًا على ميادين نادي الصيد في 6 أكتوبر والمركز الأولمبي بالمعادي التي تستمر فعالياتها حتى 12 يونيو الجاري.
وجاء تحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات اليوم عبر رماة المنتخب في البطولة وهم الرامي، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن الحسن بن سعود، والرامي سعيد المطيري والرامي حاتم الشمري، وذلك بعد منافسة مع رماة منتخب الكويت الذين حققوا المركز الأول والميدالية الذهبية ومنتخب قطر الذي حقق المركز الثالث، فيما حلّ المنتخب المصري في المرتبة الرابعة.
وعبر صاحب السمو الأمير سعود بن خالد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للرماية في تصريح صحفي عن سعادته بتحقيق رماة المنتخب الميدالية الفضية في منافسات الفرق، مؤكداً أن لدى أخضر الرماية إمكانات تؤهله لتحقيق المزيد من المراكز والميداليات في بقية منافسات البطولة بالقاهرة والبطولات الإقليمية والدولية، مشيدا بحسن الإعداد والتنظيم وكرم الضيافة من قبل الاتحاد المصري للرماية، متمنياً النجاح والتوفيق للفرق المشاركة.
وشهدت الفعاليات تكريم أصحاب السمو والسعادة رؤساء الاتحادات والبعثات المشاركة من قبل رئيس الاتحادين المصري والأفريقي اللواء حازم حسني.
يذكر أن مصر تستضيف حاليًا فعاليات البطولة العربية بمشاركة أكثر من 300 رامٍ يمثلون 12 منتخباً عربياً.
// انتهى //
21:51ت م
0105