رياضي / جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع stc

الجمعة 1443/2/24 هـ الموافق 2021/10/01 م واس
  • Share on Google+

جدة 24 صفر 1443 هـ الموافق 01 أكتوبر 2021 م واس
أعلنت جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع stc لتقديم الدعم للحدث الكبير الذي تستضيفه المملكة خلال الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر المقبل، وسيكون السباق الجولة ما قبل الأخيرة للموسم الذي يتألف من 23 جولة.
وجرى توقيع الاتفاقية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة مجموعة stc، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية، والرئيس التنفيذي لمجموعة stc المهندس عليان بن محمد الوتيد، وذلك بالمقر الرئيسي لمجموعة stc.
وثمن سمو رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية، الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل،هذا التعاون، مشدداً على أهمية سباق الفورمولا 1 باعتباره أحد أبرز الأحداث الرياضية والذي يحظى باهتمام ومتابعة محبي سباقات السيارات، والذين ستتاح لهم فرصة متابعته من قلب الحدث في جدة خلال شهر ديسمبر المقبل، حيث تكتسب هذه النسخة أهمية كبرى كونها تنظم للمرة الأولى بالمملكة، مشيرا إلى حرص الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، باعتباره الجهة المسؤولة عن الترويج لجائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لموسم 2021، على تعزيز الشراكات المحلية وإحداث نقلة نوعية في رعاية الفعاليات الرياضية العالمية".
وقال سموه : "تحظى فورمولا1 بقاعدة جماهيرية عريضة تزيد على 500 مليون مشجع، و1.9 مليار مشاهد من خلال التلفزيون، ومن هذا المنطلق، تشكل هذه الرعاية دافعاً وتعزيزاً لأهداف المملكة المنصوص عليها في رؤية 2030، ونحن فخورون بتضافر الجهود الوطنية للإسهام في إنجاح الحدث وإبراز الجهود المبذولة لتحقيق أهداف الرؤية الطموحة".
من جهته رحب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة مجموعة stc بتوقيع هذه الشراكة مع الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية في دعم نجاح استضافة المملكة لجائزة السعودية الكبرى للفورمولا1 ، كون هذه الاستضافة تمثل أهمية كبرى لمتابعي السباقات العالمية، وإقامتها في جدة تأكيد على الإمكانيات الكبيرة التي تملكها بلادنا، وثقة القائمين على الجائزة بنجاح التنظيم المتوقع.
من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة stc المهندس عليان بن محمد الوتيد أن سباقات الفورمولا 1 تحظى باهتمام كبير من شريحة واسعة من المجتمع السعودي، إضافة إلى ما تجده من متابعة الملايين في مختلف أنحاء العالم.
وقال: " حرصنا على المشاركة في هذا الحدث العالمي الهام الذي تستضيفه المملكة، حيث ستعمل stc على دعمه عبر توفير أحدث حلول الاتصالات وتقنية المعلومات لتمكن الجميع من الاستمتاع بتجربة تقنية رقمية متطورة، استمرار لاستراتيجيتنا الهادفة لدعم المبادرات والفعاليات الملهمة التي تستضيفها المملكة في جميع المجالات".
// انتهى //
16:19ت م
0056