حج / مركز المراقبة الصحية بمدينة الحجاج بتبوك يواصل خدمة ضيوف الرحمن بعيادات متكاملة

الخميس 1443/12/1 هـ الموافق 2022/06/30 م واس
  • Share on Google+

تبوك 01 ذو الحجة 1443 هـ الموافق 30 يونيو 2022 م واس
يواصل مركز المراقبة الصحية بمدينة الحجاج بحالة عمار جاهزيته لتقديم خدماته الصحية والعلاجية لحجاج بيت الله الحرام القادمين عبر المنفذ من الدول المجاورة، حيث دعم المركز بالتجهيزات الطبية وكذلك تجهيز عيادة متكاملة لاستقبال الحجاج من خلال تقديم الخدمات الاسعافية والعلاجية إن دعت الحاجة .
من جهته وقف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي على سير العمل وتجول داخل الأقسام، حاثاً العاملين في المركز من أطباء وفنيين وإداريين على بذل المزيد من الجهد لخدمة ضيوف الرحمن.
وأكد الدكتور الغامدي أن الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن القادمين عبر منفذ حالة عمار تأتي في إطار منظومة خدمات مخطط لها أن تكون على مستوى عال من التميز في الأداء لخدمة الحجاج وذلك بمتابعة وتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك المشرف على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار.
وأشار مدير عام الشؤون الصحية إلى أن المركز يعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة لمناظرة الحجاج القادمين والتأكد من وثائقهم و سلامتهم الصحية، وتطعيم من لم يسبق له التطعيم.
وأوضح الدكتور الغامدي أنه تم تدعيم المركز بـ 65 فردا من أطباء وصيادلة وفنيين وإداريين، كما تم تدعيم المركز ب3 سيارات إسعاف مجهزة لتحقيق السرعة في نقل الحالات الإسعافية من مدينة الحجاج إلى مستشفيات مدينة تبوك إن دعت الحاجة، والتحرك إلى أي موقع لمواجهة أي طارئ، وبلغ عدد الأسرة بالمركز 10 أسرة، كذلك عدد غرف الملاحظة والعيادات 3 عيادات مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية .
// انتهى //
21:03ت م
0185