عام / المجلس البلدي / اجتماع

الأحد 1427/4/2 هـ الموافق 2006/04/30 م واس
  • Share on Google+

المدينة المنورة 2 ربيع الاخر 1427ه الموافق 30 ابريل 2006م واس
عقد المجلس البلدي بالمدينة المنورة مساء امس برئاسة رئيس المجلس الدكتور صلاح بن سليمان الردادي وحضور اعضاء المجلس الاجتماع التشاوري بين رجال الإعلام بالمنطقة وأعضاء لجنة التواصل مع المواطنين التابعة للمجلس البلدي وذلك بمقر المجلس بالمدينة المنورة .
وفي بداية اللقاء رحب الدكتور الردادي برجال الإعلام لحضور الاجتماع التشاوري الاول للمجلس مشيداً بجهود لجنة التواصل مع المواطنين لوضع آلية عمل لها من خلال البرنامج الأول للجنة .
بعدها قدم عرضاً مرئياً تناول خطط برامج المجلس الذي تم اعتماده خلال الاجتماع السابع للمجلس البلدي والذي تتبلور فكرته في عقد عدد من اللقاءات التعريفية بمختلف أحياء المدينة المنورة يقوم بتنفيذها أعضاء المجلس ورؤساء البلديات الفرعية للتعرف على متطلبات واحتياجات المواطنين وفتح باب الحوار معهم.
وبين رئيس المجلس ان هذه الاجتماعات تهدف للتعريف بالمجلس ومهامه لمختلف القطاعات الحكومية والتي من اهمها تقديم نبذة عن الخدمات التي تقدمها البلديات الفرعية للمواطنين ودور المجلس في متابعة كل ما يهم شئون المواطن .
وفي ختام الاجتماع دار الحوار والنقاش بين الحضور حول آلية تفعيل البرنامج لتحقيق أهدافه في خدمة أهالي المدينة المنورة وتطوير الخدمات البلدية بها كما شكر رئيس المجلس البلدي بالمدينة المنورة الإعلاميين لحضورهم وتفاعلهم مع أهداف وفكرة البرنامج منوهاً بما قدموه من أراء ومقترحات .
// انتهى // 1024 ت م