عام / الامن العام / قبول

الجمعة 1428/4/24 هـ الموافق 2007/05/11 م واس
  • Share on Google+

الرياض 24 ربيع الاخر 1428هـ الموافق 11 مايو 2007م واس
اعلنت مديرية الأمن العام /التخطيط والتطوير/ ادارة التدريب عن فتح باب القبول والتسجيل بدءا من يوم غد السبت وحتى اكتمال العدد المطلوب للدورات العسكرية برتبة / جندي / في تخصصات الأمن العام المختلفة لخريجي الثانوية العامة أو مايعادلها وذلك للعمل بالأمن العام بعد التخرج .
واوضحت المديرية ان شروط القبول تتضمن ان يكون المتقدم سعودي الاصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده في وظيفة حكومية خارج المملكة وأن يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة أو مايعادلها وأن لايقل عمره عن 17 عاما ولايزيد عن 30 عاما واجتياز اختبار المقابلة الشخصية المبدئي واجتياز الفحص الطبي واجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية النهائية وأن لايقل طول المتقدم عن 168 سم وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية وأن يكون حسن السيره والسلوك والسمعه وغير محكوم عليه بحد شرعي أو جريمه مخلة بالشرف والامانة وأن لايكون موظفا في أي جهة حكومية أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية وأن لايكون متزوجا من غير سعودية .
وحثت المديرية المتقدم على اصطحاب الوثائق التاليه عند المراجعة للتسجيل بمدن التدريب وهي .. أصل بطاقة الاحوال المدنية واصل شهادة الثانوية العامة وصورة مصدقة منها واصل شهادة حسن السيرة والسلوك وصورة مصدقة منها و 6 صور ملونة حديثة مقاس 4 في 6 كاشف الرأس و ملف ترتب بداخله جميع الاوراق المطلوبة أعلاه .
يذكر ان القبول سيكون بمدن التدريب التابعة للأمن العام في كل من ..
المدينة المنورة ومكة المكرمة والقصيم وعسير والمنطقة الشرقية / ماعدا مدينه تدريب الأمن العام بمنطقة الرياض لايوجد تسجيل لاكتمال العدد المطلوب / وعلى الذي سبق لهم التقديم بمدينه تدريب الامن العام بمنطقه الرياض انتظار النتيجة النهائية في الصحف المحلية لاحقا .
// انتهى // 0639 ت م