عام / امير منطقة حائل / كلمة خلال استقبال في الأمارة

السبت 1429/10/11 هـ الموافق 2008/10/11 م واس
  • Share on Google+

حائل 11 شوال 1429هـ الموافق 11 اكتوبر 2008م واس
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن خدمة المراجعين وتيسير الإجراءات وإنجاز المعاملات هي على رأس اولويات الموظف المثالي الذي يتصف بالأمانة ومراعاة الله في السر والعلن منوها سموه بما تجده القطاعات الخدمية في مناطق المملكة من دعم سخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين والمتمثلة بالمشاريع التنموية الشاملة .
وعبر سموه عن تفاؤله بمستقبل المنطقة في ظل اهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين حاثا الجميع على مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة التي هيأت لها الترتيبات لتقطف المنطقة مزيدا من التطوير والنماء في مختلف المجالات وقال سموه // لا تهاون في محاسبة من يقصر // معبرا سموه عن شكره لكل من قدم جهدا متميزا وخلصا لخدمة الوطن .
وقال سموه // افخر بما تحقق من تطور في اليات العمل بالامارة والتي نالت ولله الحمد الاشادة من عدة جهات مختصة على مستوى المملكة بعد ان تم استكمال تطوير خدمة المراجعين عن طريق الحاسب الالي // وشكر سموه وكيل امارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي والعاملين بقسم الحاسب الالي ومختلف الادرات بالامارة سائلا الله بأن يوفق الجميع لكل ما يحبه الله ويرضاه .
جاء ذلك في كلمة لسموه خلال استقبال سموه اليوم في الامارة مديري الادارات والأقسام بإمارة المنطقة وموظفي الإمارة وعدد من مديري الادرات الخدمية بالمنطقة الذين عبروا لسموه عن تهنئتهم بعيد الفطر المبارك وحرصهم على العمل على خدمة المراجعين على أكمل وجه .
وفي ختام اللقاء أوضح سموه أهمية فتح كل القنوات للتواصل مع ملاحظات المواطنين والسعي نحو استفادة المنطقة منها وتطوير آليات العمل إلى الأفضل .
وشكر سموه كل مواطن غيور يبحث عن مصلحة الوطن وخدمة المنطقة ومعالجة الملاحظات وطرح الأفكار وقال // إن حائل بحاجة لكل أبناءها ونحن معهم في كل ما يسهم بتطوير الوطن ووصول المنطقة إلى المكانة اللائقة بها بين مناطق المملكة الغالية //.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي ووكيل الإمارة المساعد خلف بن علي الخلف وعدد من مدراء الادرات الحكومية بالمنطقة.
// انتهى // 1532 ت م