ثقافي / وكيل إ مارة منطقة الباحة / حفل تكريم

السبت 1431/1/9 هـ الموافق 2009/12/26 م واس
  • Share on Google+


الباحة 09 محرم 1431هـ الموافق 26 ديسمبر 2009 م واس
كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة اليوم / 150 / طالباً من طلاب مدارس منطقة الباحة في مختلف المراحل الدراسية للعام الدراسي 1429 / 1430 هـ وذلك على مسرح إدارة التربية والتعليم للبنين بمنطقة الباحة.
ولدى وصول سموه قص الشريط للمعرض المصاحب للحفل حيث تجول سموه بالمعرض واستمع إلى شرح عن محتويات المعرض الذي يضم أكثر من / 200 / لوحة تعبر عن مشاعر طلاب منطقة الباحة بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالماً معافى.
بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم. ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم للبنين بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش كلمة رحب فيها بسمو وكيل إمارة منطقة الباحة والحضور معرباً عن شكره وتقديره لسموه على رعايته وتكريمه لأبنائه الطلاب التي ستكون حافزاً لهم لبذل المزيد من الجد والاجتهاد.
ونوه مخايش بما يحظى به التعليم في جميع مناطق المملكة من دعم واهتمام من حكومتنا الرشيدة أعزها الله مشيداً بجهود سمو أمير منطقة الباحة وسمو وكيل الإمارة في دعمهما لمنسوبي التعليم بالمنطقة لمواصلة مسيرة الإبداع والتفوق من خلال الرسالة التربوية التي تقدم لأبنائنا الطلاب.
بعد ذلك قدم عدد من طلاب مدارس المنطقة لوحة إنشادية بهذه المناسبة ثم ألقيت كلمة الطلاب المتفوقين ألقاها عنهم صاحب السمو الملكي الأمير محمد فيصل بن محمد بن سعود الذين أكدوا فيها على المضي قدماً نحو تحصيلهم العلمي ليكونوا أعضاء فعالين في المجتمع معبرين عن سعادتهم وفرحتهم بعودة سمو ولي العهد إلي ارض الوطن سالما معافى ومبتهلين بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ سموه وان يمتعه بالصحة والعافية ليكون عضداً لقائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله.
وثمنوا الدعم الكبير من سمو أمير منطقة الباحة وسمو وكيل الإمارة وجهودهما في دفع مسيرة التعليم بالمنطقة معربين عن شكرهم لسمو وكيل إمارة منطقة الباحة على تكريمه لهم ولأولياء الأمور والمعلمين الذين بذلوا الكثير من الجهد لتعليمهم وتفوقهم.
أثر ذلك ألقيت قصيدة بهذه المناسبة نالت استحسان الجميع.
وفي ختام الحفل قام سمو وكيل إمارة منطقة الباحة الطلاب بتكريم الطلاب المتفوقين والجهات الداعمة لمسيرة التعليم بمنطقة الباحة فيما تسلم سموه درعين تذكارين من الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة ومدارس دار الفيصل بالباحة .
حضر الحفل عدد من المسؤولين بالمنطقة ورجال التربية والتعليم وأولياء أمور الطلاب.
// انتهى //
16:06 ت م