اليوم الوطني / الأميرة لطيفة بنت سعود ترعي حفل جمعية الأطفال المعاقين باليوم الوطني

الأربعاء 1432/10/30 هـ الموافق 2011/09/28 م واس
  • Share on Google+

الرياض 30 شوال 1432 هـ الموافق 28 سبتمبر 2011 م واس
رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت سعود بن عبد العزيز حفل اليوم الوطني الذي أقامته جمعية الأطفال المعاقين اليوم بمناسبة الذكري 81 لبلادنا الغالية بحضور عدد من سيدات السلك الدبلوماسي وسيدات المجتمع.
وأبدت سمو الأميرة لطيفة بنت سعود سعادتها بهذه المناسبة خلال كلمة التي ألقتها بهذه المناسبة ، مبينة تشرفها تشرفها بمشاركة هذه الفئة الفرحة بمناسبة اليوم الوطني ، داعية المولي عز وجل أن يرحم المؤسس الملك عبد العزيز ، وان يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
كما عبرت عن شكرها لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز ، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين ولمن قام بتأسيس هذا الصرح والعاملين فيه على جهودهم التي يشاهدها كل أحد في مملكتنا الغالية.
بعد ذلك ألقت رئيسة المورد والأنشطة بالجمعية عاتكة بنت محمد الغصن كلمة هنأت في مستهلها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - بذكري اليوم الوطني ، مبينة أن أطفال جمعية المعوقين اعتادوا على مشاركة الوطن أفراحه ، كما يتفاعلون مع كل أحداثة ومنها هذه المناسبة التي تعد فرصة لتعزيز الفخر والانتماء إلى الوطن الغالي يجدد فيها الولاء والعهد بأننا جميعا شركاء في المسئولية للحفاظ علي مقدرات لوطن الغالي.
كما شكرت سمو الأميرة لطيفة بنت سعود على مشاركتها لهم حفلهم ومشاركة الأطفال المعاقين فرحتهم.
بعدها ألقت عضوه مجلس الإدارة بجمعية الأطفال المعاقين الدكتورة فوزية اخضر كلمة مماثلة ، بعده توالت الفقرات حيث ألقى طفل الجمعية علي المقاطي قصيدة وطنية بعدها تغنت مجموعة من طالبات مدارس الرواد بحي الروابي بالوطن في أوبريت " لوطني " ، ثم قدم أطفال الجمعية أبريت " دام عزك يا وطن " رقص علية أطفال الجمعية وهم يحملون الأعلام علي عربات الإعاقة.
وفي ختام الحفل قدمت الجمعية درعاً لرعية الحفل ، كما كرمت سمو الأميرة لطيفة بنت سعود المشاركات في الحفل بشهادات تقديرية.
// انتهى //
19:14 ت م NNNN