عام / انطلاق حملة " كلنا للوطن " بنجران // للصحف فقط //

الأربعاء 1432/10/30 هـ الموافق 2011/09/28 م واس
  • Share on Google+

نجران 30 شوال 1432هـ الموافق 28 سبتمبر 2011 م واس
انطلقت مساء اليوم في نجران حملة " كلنا للوطن " التي تأتي عرفاناً لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على مايقدمه لرفعة الوطن والشعب .
وبدىء الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة في الغرفة التجارية بنجران بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم صاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت مشاري بن عبدالعزيز كلمة رحبت فيها بالحضور , معبرة عن شكرها لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران لجهوده التي أسهمت في نجاح الحملة , كما عبرت عن شكرها للقطاعات الحكومية لإسهامها في إنجاح الحملة .
بعد ذلك ألقى وكيل إمارة منطقة نجران المكلف عبدالله بن دليم القحطاني كلمة نوه فيها بقرارات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بالسماح للمرأة السعودية بالمشاركة في مجلس الشورى والمجالس البلدية وفق الضوابط الشرعية , سائلاً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني , وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان .
إثر ذلك ألقى مدير المجموعة العربية للتنمية البشرية الدكتور مخفور بن عبدالله آل بشر كلمة تحدث فيها عن اهتمام خادم الحرمين الشريفين بالشعب , مستشهدا بمقولته - أيده الله- " دامكم بخير أنا بخير".
وتحدث عما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز لمنطقة نجران من جهود ومتابعة لتطوير المنطقة , معبرا عن شكره لسمو الأميرة موضي بنت مشاري بن عبدالعزيز على دعمها للحملة .
بعد ذلك ألقى أمين الغرفة التجارية الصناعية بنجران علي بن صالح بن قميش كلمة الغرفة هنأ فيها الجميع بذكرى اليوم الوطني الـ" 81 " للمملكة .
عقب ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة , ثم ألقى الدكتور عثمان باعثمان دورة تدريبية بعنوان بوصلة الحياة تحدث فيها عن قواعد وفرضيات ومجالات التغيير في الحياة .
ثم وزعت الدروع والشهادات على المشاركين والداعمين للحملة .
وفي ختام الحفل افتتحت توقيعات شكر وعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- .
// للصحف فقط // // انتهى //
22:19 ت م