عام / مركز ومدرسة المظليين وقوات الأمن الخاصة بتبوك تحتفل بتخريج عدد من الدورات العسكرية

الأربعاء 1433/2/24 هـ الموافق 2012/01/18 م واس
  • Share on Google+

تبوك 24 صفر 1433 هـ الموافق 18 يناير 2012 م واس
احتفل مركز ومدرسة المظليين وقوات الأمن الخاصة بالشمالية الغربية اليوم بتخريج عدد من الدورات العسكرية بحضور قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن عيد بن عواض الشلوي وكبار الضباط وذلك بمقر المركز بمدينة الملك عبدالعزيز العسكرية بتبوك .
ورحب قائد مركز ومدرسة المظليين العميد الركن عبدالله بن سعيد القحطاني في كلمة له خلال الحفل بقائد المنطقة الشمالية الغربية والحضور ، مبيناً انه تم خلال هذا العام تخريج 14 دورة وتم تأهيلهم جميعا ليكونوا من رجال القوات المظلية المدربين الذين يساهموا في الذود عن هذا الوطن ، مشيراً إلي أن المركز والمدرسة تستقبل بكل دورة مايقارب ألف طالب مستجد ، وتم قبل ستة أشهر تخريج مايقارب (76 ضباط) بعد إتمامهم جميع التدريبات النظرية والعملية والتدريب الليلي وباشروا أعمالهم بوحداتهم بكل تميز ونجاح مؤكدا للجميع ما تلقاه وحدات المظليين والقوات الخاصة من دعم ولاة الأمر حفظهم الله .
ثم ألقيت كلمة الخريجين , وأعلن ركن التعليم بالمركز والمدرسة النتيجة العامة وأوائل الدورات .
بعد ذلك قام قائد المنطقة الشمالية الغربية بتسليم شهادات التخرج وتكريم الاوئل في الدورات , كما تم تكريم المتقاعدين والمنقولين من منسوبي مركز ومدرسة المظليين والقوات الخاصة .
من جانب آخر أفتتح قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء عيد بن عواض الشلوى عيادة مكافحة التدخين بمركز ومدرسة المظليين والقوات الخاصة واستمع لشرح من ضابط الشؤون الدينية بالمركز عن العيادة .
وقد قدم اللواء الشلوى شكره لقائد المركز والمدرسة وللقائمين على هذه العيادة وأكد دعمه لمثل هذه العيادات التي تسهم بإذن الله في القضاء على آفة التدخين ومضاره .
// انتهى //
16:03 ت م