ثقافي / أمير منطقة الباحة يكرم الطلاب المتفوقين بالمنطقة

الاثنين 1433/3/28 هـ الموافق 2012/02/20 م واس
  • Share on Google+

الباحة 28ربيع الأول 1433هـ الموافق 20 فبراير 2012م واس
كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم أكثر من 200 طالب متفوق في مرحلتي المتوسطة والثانوية للعام الدراسي 1431 ـ 1432هـ بقاعة الأمير فيصل التعليمية بالباحة.
وبدء الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة الباحة، وشكره على رعايته للحفل ومشاركته الطلاب المتفوقين فرحتهم بهذه المناسبة.
ونوه بما يحظى به التعليم في المملكة من دعم واهتمام من الحكومة الرشيدة - أيدها الله - مشيداً بحرص ودعم سمو أمير منطقة الباحة لمختلف الفعاليات والبرامج التعليمية التي تشهدها المنطقة.
بعد ذلك ألقيت كلمة الطلاب المتفوقين ألقاها نيابة عنهم الطالب محمد علي هياس، أعربوا فيها عن سعادتهم بحضور سمو أمير المنطقة لحفل تكريمهم، مؤكدين أنهم سيواصلون تفوقهم لخدمة وتحقيق رفعة وطنهم والحفاظ على مقدساته.
وقدموا شكرهم وتقديرهم لمعلميهم وأولياء أمورهم على ما بذلوه من جهود أسهمت في تفوقهم ونجاحهم.
وفي ختام الحفل سلم سمو أمير منطقة الباحة الهدايا التذكارية للطلاب المتفوقين، كما تسلم سموه هدية تذكارية من الطلاب المتفوقين ، بعدها التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
وعقب الحفل عبر صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز في تصريح صحفي عن سعادته بتكريم الطلاب المتفوقين، متمنياً أن يكونوا لبنة صالحة وأن يأخذون بأيدي وطنهم للعليا بما يكتسبونه في المستقبل من علوم نافعة.
ونوه سموه بالجهود التي تبذلها إدارة التربية والتعليم بالمنطقة وما تحقق للتعليم من قفزات في مختلف مدن ومحافظات الباحة مرجعاً الفضل في ذلك لله أولاً ثم للدعم والرعاية المستمرة من الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – والمتابعة الحثيثة من سمو وزير التربية والتعليم وجميع منسوبي الوزارة.
حضر الحفل مدير شرطة منطقة الباحة اللواء محمد بن إبراهيم المحيميد وعدد من المسؤولين بالمنطقة وأولياء أمور الطلاب.
// انتهى //
12:35 ت م