عام / سفير المملكة لدى الأردن يلتقي عددا من المسؤولين

الثلاثاء 1438/10/24 هـ الموافق 2017/07/18 م واس
  • Share on Google+

عمان 24 شوال 1438 هـ الموافق 18 يوليو 2017 م واس
التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي في مكتبه اليوم سفير الأردن المعين لدى المملكة علي الكايد .
وتم خلال اللقاء التأكيد على أهمية التعاون المشترك بين البلدين والعمل على تعزيز المصالح المشتركة وتعزيز أواصر العلاقات المتميزة بينهما.
ووصف سموه العلاقات السعودية الأردنية بالراسخة والمتينة كونها تقوم على أسس ثابتة من الاحترام المتبادل الذي نشأ عبر العقود الماضية والمنطلقة من أسس واستراتيجيات ثابتة تحت رعاية القيادة الرشيدة في البلدين .
وقال سموه " إن البلدين يتشاركان بمفاهيم عديدة مهمه منها الأمن المشترك والاستقرار العربي ومحاربة الإرهاب إلى جانب إيمانهما بأهمية بناء العلاقات الأخوية.
من جهته أكد السفير الأردني أن العلاقات الدبلوماسية بين البلدين تدل على عمق التعاون والصداقة ، عادا المملكة العربية السعودية الشريك الأساسي لبلاده على مستوى التعاون الدولي والإقليمي ، ومعرباً في ذات الوقت عن اعتزازه بمستوى العلاقات فيما بين البلدين .
كما التقى سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن في مكتبه بمقر السفارة بعمان أمس القائم بأعمال السفارة الليبية لدى الأردن الدكتور عادل بكار .
وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المشتركة والعلاقات بين المملكة وليبيا وسبل تعزيز التعاون بينهما .
والتقى صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي، محافظ عمان الدكتور سعد شهاب.
وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث ومناقشة الموضوعات المشتركة .
// انتهى //
13:53ت م